رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم و العنوان أونلاين من موقع وزارة الكهرباء

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم و العنوان أونلاين من موقع وزارة الكهرباء ، حيث ازداد البحث للمواطنين عن رابط موقع وزارة الكهرباء للاستعلام عن فاتورة الكهرباء خلال الفترة الحالية في إطار حرص المواطنين على الالتزام بالإجراءات الاحترازية و الوقائية التي اتخذتها الحكومة لمنع الازدحام و تكدس المواطنين أمام المصالح الحكومية بغاية الحد من انتشار الفيروس المستجد .

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من موقع وزارة الكهرباء

    • نقوم بتسجيل الدخول على رابط موقع وزارة الكهرباء من خلال الرابط التالي : http://www.eehc.gov.eg/eehcportal .
    • نقوم بالضغط على قسم الخدمات .
    • نقوم بالضغط على الاستعلام عن الفواتير مباشرة .
    • نقوم بتحديد اسم المحافظة الخاصة بالمواطن .
    • نقوم بإدخال الاسم و رقم العداد و الذي يتكون من 10 أرقام .
    • نقوم بالضغط على زر الاستعلام .

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

يمكنكم الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم و العنوان أونلاين من خلال زيارة رابط موقع وزارة الكهرباء من  الرابط التالي : https://eservices.eehc.gov.eg .

فعَّلت وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة لدفع فاتورة الكهرباء 2020 طرق متعددة من خلال إحدى وسائل الدفع الإلكتروني ، و أيضًا يمكن دفع فاتورة الكهرباء من خلال فروع شركة الكهرباء المنتشرة على جميع مستوى الجمهورية ، و يمك الدفع عن طريقة شركات المحمول أو مكاتب البريد المصري أو من خلال 12 محفظة بنكية تتيح خدمة دفع فواتير الكهرباء أو عن طريق منافذ التحصيل الإلكترونية .

و بهذه الخدمات التي قدمتها الدولة في محاولة منها لتسهيل الأمور على المواطنين  وتعدد طرق الدفع الإلكتروني لكي تحدُّ من التجمع وانتشار الفيروس المستجد ، و تواكب العالم في طريقة تقديم الخدمات الإلكترونية التي توفر الجهد و الوقت .

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى