عبير صبري تكشف سبب رغبتها في عدم الانجاب

حلت الفنانة عبير صبري كضيفة مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” الذي يذاع على قناة الحياة الفضائية، وكشفت عن العديد من تفاصيل حياتها التي لا يعرفها العديد من جمهورها ومتابعيها، كما اثارت حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا خلال الايام القليلة الماضية بسبب تصريحاتها الصادمة خلال البرنامج.

وتطرأت الفنانة عبير صبري، إلى كشف الاسباب وراء عدم رغبتها في انجاب الاطفال، حيث قالت:انها كانت لا ترغب في إنجاب اطفال خاصة بعد وفاة والدها لما كانت تعانيه من حياة قاسية معه، فردت على سؤال الليثي بشأن رغبتها في الانجاب قائلة:«رفضت فكرة أجيب طفل وأموت وأسيبه، وكانت إرادة ربنا أنى لم أرزق بأطفال».

وأوضحت صبري، خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» على قناة «الحياة»: قائلة«أنا اللي قمت بتربية إخواتي كلهم بعد وفاة والدى وتحملت المسؤولية بشكل كبير في كل شئ، وكنتاتمنى لو رزقت بأطفال، أتمنى أن ربنا يرزقني بطفل ويكون بنت علشان أعرف أتعامل معاها “.

أما عن اسم الطفل الذي تتمناه، قالت عبيري صبري:”كان نفسي اخلف بنت واسميها ورد”، مشيرة إلى ان إنجاب الاطفال بالنسبة لها حاليا فكرة شبه مستحيلة اهمها انها كانت قد اتمت سن الـ40 فعليما من الصعب ان تنجب اطفالا.

وأشار الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج «واحد من الناس» على قناة «الحياة» خلال لقائه بالفنانة عبير صبري، انها دائما تقوم بزيارة عدد من دور الايتام لتدخل عليهم الفرحة بالاضافة إلى انها تحضر لهم الكثير من الهدايا الجميلة المبهجة، فردت عبير صبري قائلة: انا بموت في حاجة اسمها اطفال وبكون سعيدة اوي وانا وسطيهم وبيكون نفسي اعملهم اي حاجة في الدنيا عشان اشوف ابتسامتهم مرسومة على وشهم دايما”.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى