اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة يسرا

يتسائل العديد من جمهور ومتابعي الفنانة يسرا عن اخر تطورات حالتها الصحية وذلك بعد إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث انها قامت بالإعلان عن إصابتها من خلال تصريح رسمي على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الفيسبوك”، وتفاعل معها العديد من جمهورها ومتابعيها داعين لها بالشفاء العاجل.

فكشف الناقد الفني طارق الشناوي ، اخر التطورات الصحية للفنانة يسرا مع فيروس كورونا المستجد، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك، قائلا: “الحمد لله بدأت اخبار الشفاء من كورونا.. عدد من الأصدقاء يقفون الآن على مشارف عبور الازمة الفنانة الكبيرة يسرا في رسالة صوتية اسعدتني انها تجاوزت تماما المرحلة الصعبة”.

كما أوضح مدى شفاء العديد من الفنانين الأخرين من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، أضاف خلال المنشور الذي نشره على الفيسبوك قائلا:”المخرجة هالة خليل ستعود خلال الساعات القادمة للمشاغبة وايناس الدغيدي اكدت شفائها التام والمخرج الشاب احمد نادر صار سلبيا تماما”.

جدير بالذكر، أن اخر اعمال الفنانة يسرا كانت من خلال مسلسل “خيانة عهد” الذي تم عرضه على عدد من القنوات الفضائية خلال الموسم الرمضاني الماضي، حيث أن مسلسل “خيانة عهد” بطولة الفنانة يسرا بمشاركة عدد من نجوم الفن مثل: بيومي فؤاد، سلوى عثمان، هنادي مهنا، هنا شيحة، والعديد من الفنانين الأخرين، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا بين الجمهور والمتابعين.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى