شاهد ليلى أحمد زاهر تثير سخرية متابعيها بهذه الصورة علي انستجرام

تحرص الفنانة ليلى احمد زاهر ابنه الفنان احمد زاهر على مشاركة جمهورها ومتابعيها تفاصيل حياتها وتقوم بنشر صور عديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، كما انها اتجهت مؤخرا إلى فيديوهات التيك توك واصبحت تشارك جمهورها بفيديوهات ساخرة لها.

فقامت بنشر ليلى احمد زاهر بنشر صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وهي ترتدي شميز احمر اللون بدون اي تكلف، وفضلت الا تضع أي مكياج على وجهها إلا بعض اللمسات البسيطة التي تبرز جمال ملامحها، وكملت اطلالتها الكاجول بشنطة سوداء كاجول بسيطة، وفضلت أن تترك شعرها البني منسدلا على ظهرها وكتفيها.

وتفاعل العديد من جمهورها ومتابعيها على الانستجرام مع الصورة معجبين بها، إلا ان الصورة تسببت في إثارة سخرية واستهزاء بعض المتابعين بسبب ارتدائها الشميز مقاس اكبر من مقاس جسدها بالاضافة إلى ارتدائها شنطة سواء صغيرة للغاية، مما جعلها تغلق خاصة التعليق على الصورة لدقائق ثم استرجعتها مرة أخرى.

جدير بالذكر أن اخر مشاركة فنية قامت بها الفنانة ليلى أحمد زاهر كانت في السباق الرمضاني السابق، حيث شاركت في مسلسل “الفتوة”مع الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، بالاضافة إلى العديد من نجوم الفن، والمسلسل كان من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وقامت ليلى احمد زاهر بتجسيد دور ابنة الفنان ياسر جلال، وتعددت مشاهدها في المسلسل ما بين المشاهد الدرامية الاجتماعية، والمشاهد التي شهدت بعض حركات الاكشن برفقة الفنان ياسر جلال الذي كان يجسد دور والدها بالمسلسل.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى