مفاجأة في اسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الخميس 7-1-2021

تقدم لكم “بوابة الصفا” اسعار الذهب بمحلات الصاغة في السوق المحلي اليوم الخميس 7-1-2021 ، حيث تعتبر اسعار الذهب من اكثر الاهتمامات التي يبحث عنها المواطنين في مصر بل مختلف الدول الموجودة حول العالم، حيث شهدت اسعار الذهب تراجعا ملحوظا بعد ارتفاع دام عدة أيام ماضية.

حيث تراجعت أسعار الذهب في محلات الصاغة بالسوق المحلي خلال تعاملات اليوم الخميس مقارنة بأسعار امس الاربعاء، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية صعةد اسعار الذهب على مدار ما يقارب من حوالي خمسة ايام على التوالي، فلذلك انخفاض سعر الذهب اليوم يعد مفاجأة لانخفاضة بقيمة عشرة جنيهات دفعة واحدة.

اسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الخميس 7-1-2021

تستعرض “بوابة الصفا” اسعار تفصيلية لاسعار الذهب بمختلف الاعيرة الذهبية المطروحة في محلات الصاغة بالسوق المحلي، وذلك بناء على بيانات رسمية صادرة من الجهات المسئولة، فإليكم اسعار الذهب بشكل تفصيلي:-

  • حيث تراجع جرام الذهب عيار 21 اليوم إلى 838 جنيهًا مقارنة بسعر امس كان نحو 848 جنيهًا، وهذا العيار هو الاكثر مبيعا وانتشارا بين الناس.
  • وتراجع سعر جرام الذهب عيار 18 ليصل إلى نحو 718 جنيهًا
  • ووصل سعر الجرام عيار 24 نحو 958 جنيهًا
  • ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 6704 جنيهات.

سعر الذهب عالميا اليوم الخميس

تراجعت أسعار الذهب على مستوى العالم اليوم الخميس بنسبة 0.44% لانخفاض سعره في بورصة المعادن اليوم بشكل العام، حيث تراجعت سعر الأوقية لتصل إلى نحو 8.3 دولارات مقارنة بسعره في ختام التعاملات أمس الاربعاء، وذلك وفقا لوكالة بلومبرج.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى