بعد ساعات من التشغيل.. غلق التسجيل بموقع حجز لقاح كورونا

توقف التسجيل على موقع حجز لقاح كورونا للفئات الأولى بالتطعيم بعد ساعات قليلة من تشغيله وبدء التسجيل عليه، حيث قامت وزارة الصحة والسكان بإطلاق موقع إلكترونى خاص بتسجيل المواطنين حتى يحصلون على لقاح فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أن التسجيل سيكون بشكل الكتروني على الرابط الاتي من هنا ، وكانت قد كشفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، عن الفئات الاكثر اولوية للتسجيل عبر الموقع الذي طرحته الوزارة لإعطاء لقاح كورونا، وهم:-

  • كل من يعمل في المجال الطبي، كالأطقم الطبية التي من مهامها تشخيص وعلاج حالات فيروس كورونا المستجد وكل الأطقم الطبية بشكل عام.
  • الاشخاص المرضى الذين يعانون من الإصابة بأمراض مزمنة منها أمراض القلب، ارتفاع ضغط الدم، السكري، الفشل الكلوي، أمراض الصدر المتعددة، واي مرض مزمن أخر.
  • المرضى الذين يعانون من نقص في المناعة سواء بسبب الإصابة بالأمراض أو تناول أدوية تعمل على إنقاص المناعة.
  • مرضى الأورام والتليفات.
  • وأخيرا فئة كبار السن.

جدير بالذكر، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قامت بتفقد مركز طبي القطامية صباح الاثنين الماضي، وهذا المركز هو احد المراكز المسئولة عنإعطاء تطعيم لقاح فيروس كورونا المستجد للفئات المستهدفة في الوقت الحالي، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي المشددة للحفاظ على صحة المواطنين المصريين بدعم صندوق تحيا مصر تحت مظلة برامج الحماية الاجتماعية.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى