شاهد.. صور هنا الزاهد قبل خضوعها لعمليات التجميل

يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنانة هنا الزاهد التي أتمت عامها الـ27، فهي من مواليد شهر يناير عام 1994م فلذلك فهي تنتمي إلى برج الجدي الذي يتميز بالنشاط والاجتهاد والسعي، وهذا بالفعل الذي ظهر في أداء الفنانة هنا الزاهد في العديد من اعمالها الفنية الأخيرة.

حيث انها اثبتت كفائتها وموهبتها في التمثيل والفن من خلال العديد من الاعمال الفنية والادوار التي جسدها وحققت نجاحا ساحقا بين الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت مشوارها الفني منذ الطفولة كما عملت كموديل في العديد من الإعلانات.

وكشفت الفنانة هنا الزاهد، خلال العديد من التصريحات التليفزيونية السابقة، حقيقة ما تداول بشأن خضوعها لإجراء عملية تجميل، فأكدت أنها بالفعل خضعت لعملية تجميل حيث قالت:”ايوة انا فعلا عملت عملية تجميل واحدة قبل كدة في مناخيري، ومش حابة اغير اي حاجة تاني في ملامحي انا بحب نفسي زي ماانا”.

أما عن تشبيه الفتيات لها بـ”باربي”، أشارت هنا الزاهد أن شكلها كما كان قبل عملية التجميل بشرط الانف فقط، وأوضحت أنها لا تحب أن يطلق عليها باربي على الاطلاق، وذلك لإن باربي ماهي إلا دمية “لعبة” شكل فقط بلا روح، انما هي إنسانة وليست دمية.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى