مينا مسعود يكشف تفاصيل فيلم”في عز الظهر”..تعرف عليها

كشف الفنان العالمي مينا مسعود عن تفاصيل فيلم “في عز الظهر” الذي وصل على اثره القاهرة مساء أمس الاثنين، لتصوير فيلمه السينمائي الجديد “في عز الظهر” من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

وأوضح جورج شحاتة، مدير أعمال مينا فى مصر، أن تعاقد الفنان العالمي مينا مسعود على فيلم “في عز الظهر” جاء بعد العديد من الاتفاقات ومفاوضات التي بدأت في شهر سبتمبر من العام الماضي 2020 والتي استمرت إلى أكثر من ثلاثة أشهر، مؤكدا أن مينا مسعود تعاقد على هذا الفيلم بعد طرح عليه العديد من العروض المصرية والعربية منذ طرح فيلم “Aladdin” في دور العرض، ولكن مينا فضل ان يختار فيلم “في عز الظهر” ليكون اول عمل سينمائي له في مصر.

ومن المقرر، أن يجسد الفنان العالمي مينا مسعود خلال فيلم “في عز الظهر” دورا مختلفة عن الادوار التي قام بها من قبل في اعماله السينمائية المختلفة، حيث يقوم بدور رئيس عصابة دولية تقوم بارتكاب عدد من الجرائم المختلفة في عدد من الدول حول العالم، ثم يدخل في قصة حب بالصدفة خلال القيام بإحدى العمليات الاجرامية.

فيلم “في عز الظهر” بطولة الفنان العالمي مينا مسعود، ويشاركه عدد من الفنانين مثل: محمود حجازي، هنا الزاهد، محمد علي رزق، محمد عز، ميرنا نور الدين، والفيلم من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

روابط ذات صلة ::
صور ومعلومات عن مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين Aladdin

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى