تعرف على سبب فشل عمليات التجميل للفنانة حورية فرغلي

صرحت الفنانة حورية فرغلي بالعديد من التصريحات الصحفية الصادمة التي تسببت في ألم العديد من الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أوضحت سبب فشل عمليات التجميل التي اضطرت ان تلجأ إليها، وكذلك العديد من التصريحات الصادمة الأخرى عن موقف المقربين منها في الوسط الفني.

وتعاطف العديد من الجمهور ومن متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيسبوك او الانستجرام، داعين لها بالتماسك والشفاء العاجل نتيجة تعرضها لحادث منذ فترة وهذا هو ما تسبب في الحالة التي تعيش فيها خلال الأيام الحالية.

كما كشفت الفنانة حورية فرغلي، خلال تصريحات صحفية، عن سبب فشل عمليات التجميل التي اتضطرت ان تلجأ إليها، حيث قالت أنها تعرضت إلى حادث أدى إلى كسر عظام الانف وأثر عليها بشكل كبير، وتم عرضها إلى عدد من الاطباء في مصر.

وأوضحت قائلة:”اتعرضت على كذا دكتور مصري، وكل دكتور يشخص بطريقة مختلفة وكل مااروح لدكتور يبوظ اكتر، لحد مافقدت حاسة الشم والتذوق، ومابقتش مستحملة الالم”.

وأشارت حورية فرغلي، أنها قامت بإجراف سبع عمليات جراحية على مدار الثلاث سنوات الماضية اثر الحادث الذي تعرضت له، سواء كانت عمليات في الانف، أو الرحم، حيث اوضحت انها اضطرت إجراء عملية استئصال للرحم بسبب إصابتها بأورام ليفية.

وناشدت حورية فرغلي، جميع جمهورها ومعجبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيسبوك أو الانستجرام، بالدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تستطيع أن تظهر على الشاشة للجمهور مرة أخرى.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى