تعرف علي سبب هجوم شمس الكويتية الحاد على شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث على جوجل وذلك بعد انتشار ازمتها مع الفنانة الكويتية شمس، والتي انتشرت تصريحاتها النارية عن شيرين على صفحات عديدة موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس الأحد، حيث شنت شمس هجوما حادا على شيرين عبد الوهاب وهذا ما تم ظهوره خلال فيديو لها وهي تتحدث عنها بحدة لاحظها العديد من الجمهور.

حيث انتشر فيديو للفنانة الكويتية شمس وهي تتحدث عن شيرين، وذلك على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الانستجرام”، حيث انتقدت شمس تصريحات شيرين خلال لقاءها التليفزيوني ببرنامج “سندريلا” عبر قناة atv، ووصفت شيرين انها بلا اي وعي او إدراك.

حيث قالت الفنانة الكويتية شيرين، خلال لقاءها التليفزيوني ببرنامج “سندريلا” عبر قناة atv:”تصريحات شيرين عبد الوهاب تدل على انها بلا وعي على الإطلاق، حيث إن أكثر ما استفزني وأثار غضبي بالفعل في تصريحات شيرين هي كلمة “العوانس””.

وأضافت شمس خلال لقاءها التليفزيوني ببرنامج “سندريلا” عبر قناة atv، قائلة:”حيث أن تلك الكلمة تدل على ان شيرين بلا وعي على الاطلاق،وفي تلك الحالة لا استطيع أن ألومها على الاطلاق:.

ووصفت شمس الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال لقاءها التليفزيوني ببرنامج “سندريلا” عبر قناة atv،بالجهل وعدم الوعي، حيث قالت:”شيرين غلطانة وجاهلة وتصريحها تدل على انها خالية من أي رقي أو إنسانية”، مؤكدة أن لا يوجد مسمى في الحياة اسمه “عانس”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى