الحكومة تكشف حقيقة توقيع غرامة على الممتنعين عن التطعيم بلقاح فيروس كورونا

كشفت الحكومة حقيقة ما تم تداوله بشأن توقيع غرامة على الممتنعين عن التطعيم بلقاح فيروس كورونا ، حيث تداولت العديد من الانباء خلال الساعات القليلة الماضية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن توقيع غرامة على الممتنعين عن التطعيم بلقاح فيروس كورونا وهذا أدى إلى إثارة العديد من التساؤلات بين المواطنين.

حيث نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تم تداوله من انباء في صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي حول فرض غرامة 10 آلاف جنيه للممتنعين عن التطعيم بلقاح فيروس كورونا.

وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه تم بالفعل التواصل مع وزارة الصحة والسكان برئاسة دكتورة هالة زايد، والتي نفت ما تداول حول توقيع غرامة تصل إلى 10 ألاف جنيه على الممتنعين عن التطعيم بلقاح فيروس كورونا.

وناشدت وزارة الصحة ورئاسة مجلس الوزراء، بتوخي الحذر من ناشري الشائعات التي تكون هدفها زعزعة الأمن والاستقرار، مناشدين وزارة الاعلام والإعلاميين بتحري الدقة والموضوعية عند نشر الاخبار، وضرورة التواصل مع المسئولين والجهات الرسمية للإطلاع على البيانات الرسمية قبل نشر أي خبر لتوصيل المعلومة الصحيحة إلى المواطنين بكل صدق ودقة وموضوعية حتى لا تحدث بلبلة بين المواطنين.

جدير بالذكر، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قامت بتفقد احد مراكز تلقي لقاح فيروس كورونا وهو مركز طبي النزهة الجديدة صباح اليوم الأحد، للتأكد من توافر كافة الاستعدادات لتطعيم المواطنين والتأكد من بدء توزيع لقاح كورونا على الفئات المقرر أن تتناوله، وذلك تحت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى