في عيد ميلادها..تعرف على سبب إجهاض إلهام شاهين لنفسها مرتين

يصادف اليوم الثالث من شهر يناير ذكرى ميلاد الفنانة إلهام شاهين فقد أتمت عامها الستين فهي من موليد الثالث من يناير لعام 1961، حيث قدمت العديد من الاعمال السينمائية والدراما التليفزيونية التي حازت على إعجاب العديد من الجمهور سواء في مصر او مختلف دول العالم العربي.

فتستعرض لكم “بوابة الصفا” مجموعة من المعلومات الهامة عن حياتها ومولدها ومشوارها الفني، واهم الاسرار التي لا يعلمها احد، فإليكم عدد منها:-

معلومات عن إلهام شاهين

ولدت الفنانة إلهام شاهين في حي مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، ودرست بإحدى مدارس الراهبات الفرنسية، وكانت معروفة بعشها للتمثيل والفن منذ الصغر فحصلت على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية وذلك عام 1982.

مشوارها الفني

قدمت الفنانة إلهام شاهين الكثير من الاعمال الدرامية والسينمائية والتليفزيونية، حيث وبدأت حياتها الفنية من خلال المخرج كمال ياسين من خلال مسرحية حورية من المريخ وذلك في نهاية السبعينيات، وقامت بالتمثيل في العديد من المسلسلات منها: قال البحر، وأخو البنات، ليالي الحلمية، نصف ربي الأخر، مسألة مبدأ، قصة الأمس، حتى لا يختنق الحب) والعديد من الاعمال الفنية الأخرى، بالاضافة إلى العديد من الافلام السينمائية الرائعة التي تركت بصمة في حياة العديد من الجمهور .

 جوائز إلهام شاهين

حصلت الفنانة إلهام شاهين على العديد من الجوائز على المستوى المحلي والدولي وكذلك العديد من الهدايا على المستوى العربي، وأخر الجوائز التي حصلت عليها كانت جائزة افضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 عن فيلم “حظر تجول” الذي اثار ضجة كبيرة بين الجمهور.

اسرار وحقائق

كشفت الفنانة الهام شاهين، عند استضافتها في عدد من البرامج التليفزيونية، أنها قامت بإجهاض نفسها مرتين وذلك بسبب عشقها للفن فكانت لا تتمنى أن يتم تعطيلها عنه مهما كان الثمن، مؤكدة أنها لا تعتبر محرومة من الأمومة بسبب انها تعتبر ابن شقيقها امير شاهين ابنها بالفعل.

وأكدت الفنانة الهام شاهين، انها بالفعل فشلت في جميع زيجاتها السابقة، مؤكدة انها اصبحت لا تفضل وجود رجل في حياتها على الاطلاق، وانها لم تتزوج مرة اخرى.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى