تعرف على آخر استعدادات مصر للطيران لكأس العالم لكرة اليد للرجال

كشف الطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدني، آخر استعدادات مصر للطيران لكأس العالم لكرة اليد للرجال من حيث متابعة كل شئ، وذلك لاستقبال الضيوف المشاركة في البطولة.

وأكد الطيار محمد منار عنبة، أنه قام بتفقد مطار القاهرة بنفسه وشخصه للتأكد من أن المطار على اسعداد كامل للاستقبال، وقام بتفقد كل انحاء المطار والتأكد من انه معقما بشكل كبير ومزود بكل الاجهزة اللازمة للكشف عن مصابي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك خلال لقائه مع مراسل برنامج “الآن” الذي يذاع على الفضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأحد.

حيث قال عنيه، خلال لقائه مع مراسل برنامج “الآن” الذي يذاع على الفضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأحد، أنه قام بالتأكد من وجود كافة الاحتياطات اللازمة لحماية المتواجدين والضيوف الذين سيشاركون في بطولة كرة اليد للرجال حتى لا يصابوا بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن هناك غرفة بالكامل مجهزة بشكل كبير ومزودة بكافة امكانيات الحماية لإتمام حدث عالمي وهو كأس العالم لكرة اليد.

وأكد وزير الطيران المدني، اليوم الأحد، خلال لقائه مع قناة “إكسترا نيوز”، أن هناك بروتوكول اتفاق كبير ومتكامل بين وزارة الطيران والعديد من الوزرات الأخرى بالاضافة إلى مجلس الوزراء، مؤكدا أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي يقوم بمتابعة كل الاحداث لحظة بلحظة والتأكد من توافر كافة سبل الحماية من الإصابة بفيروس كورونا “كوفيد 19”.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى