تعرف على حقيقة وفاة الشاب خالد في حادث أليم

حقيقة وفاة الشاب خالد في حادث أليم ، تداولت العديد من الأنباء على الصفحات الجزائرية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي تفيد تعرض الشاب خالد إلى حادث أليم مما أدى إلى وفاته، وعلى الفور شارك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك الانباء متسائلين عن مدى صحة تلك الانباء معبرين عن مدى انزعاجهم من تلك الانباء المنتشرة.

وأثارت تلك الانباء حالة من الجدل الشديد والتساؤلات الكثيرة حول بين الجمهور ومتابعي الشاب خالد بسبب تلك الانباء، وعلى الفور كشف يعقوب مهنا مدير أعمال الشاب، خلال تصريحات صحفية اليوم الأحد، حقيقة ما تم تداوله على الصفحات الجزائرية الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول وفاة الفنان الجزائري الشاب خالد إثر حادث أليم اثناء تواجده بدبي بدولة الإمارات.

وأكد يعقوب، أن الشاب خالد بصحة جيدة وفي احدث حال وموجود حاليا في دبي بدولة الإمارات لقضاء اجازته بعيدا عن الزحام ،وتفاجئ بتداول تلك الشائعات التي تسببت في قلق العديد من اقاربه والجمهور والمتابعين.

وتسأل مدير أعمال الشاب خالد، عن مصدر تلك الشائعات فقال:”لا نعرف من يطلق تلك الشائعات المريبة، وما هدفه من ذلك؟”، وتمنى بدوام الصحة وحسن الحال للشاب خالد، وطالب الجمهور والمتابعين بعدم الانسياق وراء الشائعات التي ليس لها مصدر موثوق منه فتلك الشائعات لا يوجد ورائها سبب خير بل يكون هدفها قلق الجمهور.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى