استقرار في اسعار الذهب اليوم في مصر الأحد 3-1-2021

تقدم لكم “بوابة الصفا ” اسعار الذهب في السوق المحلي اليوم الأحد 3-1-2-2021 حيث شهدت اسعار الذهب اليوم الأحد في السوق المحلي مقارنة باسعاره بأمس وأول امس، حيث أن هناك العديد من المواطنين يبحثون عن اسعار الذهب بشكل يومي وهذا ما سينم استعراضه بالتفصيل خلال السطور التالية.

حيث شهد السوق المحلي استقرارا كبيرا في اسعار الذهب وهذا طبقا لما صرح به نادي نجيب، سكرتير عام شعبة تجار الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقًا، حيث صرح خلال تصريحات صحفية اليوم، أن سعر جرام الذهب عيار 21 والذي يعتبر الاكثر انتشارا وبيعا في السوق المحلي سجل ما يقاب من حوالي 827 جنيهًا.

أما عن سعر جرام الذهب عيار 18 والذي يعتبر من الاعيرة المتداولة بكثرة في محلات الصاغة بالسوق المحلي إلى ما يقارب من حوالي 709 جنيهات، وسجل جرام الذهب عيار 24 إلى ما يقارب من حوالي 945 جنيهًا، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى ما يقارب من حوالي 6616 جنيهًا.

أما عن المستوى المحلي، حيث ارتفعت اسعار الذهب بقيمة ضئيلة عن ما ماكانت عليه خلال الأيام الماضية، فوصلت إلى ما يقارب من حوالي 1898.6 دولار للأوقية وذلك بنسبة ارتفاع تصل إلى 0.02% وذلك مقارنة ما كانت عليه الاسعار خلال العام الماضي 2020 وذلك وفقا للبيانات الرسمية الصادرة عن وكالة بلومبرج.

جدير بالذكر، أن اسعار الذهب وصلت إلى اعلى مستوياتها في العام الماضي 2020، وذلك بسبب العديد من العوامل العالمية التي تؤثر بشكل كبير على اسعار الذهب في السوق المحلي في مصر، ومن المتوقع ان تشهد اسعار الذهب استقرارا كبيرا في العام الحالي 2021.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى