“هو دة اكتر حد بخاف منه”.. تعرف على اخر تصريحات وحيد حامد قبل وفاته

تصدر الكاتب والمؤلف الراحل وحيد حامد محركات البحث على جوجل بعد وفاته بساعات قليلة، وتداولت صور عديدة له مع مختلف الفنانين والفنانات بين رواد مواق التواصل الاجتماعي داعين له بالرحمة والمغفرة، ومن بين الصور التي تداولت صوره مع الفنان محمد هنيدي والاعلامية منى الشاذلي والعديد من الفنانين والفنانات والشخصيات الهامة في المجتمع المصري.

وانتهت تشييع جنازة الكاتب والمؤلف الراحل وحيد حامد منذ قليل، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث تم الإعلان عن وفاته صباح اليوم السبت وسط ذهول العديد من الوسط الفني والثقافي.

حيث حرص العديد من الفنانين والفنانان والاعلاميين ومحبي وحيد حامد على حضور الجنازة، حيث حضرت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والدكتور اشرف زكي نقيب الفنانين، والمخرج شريف عرفه، والمنتج محمد العدل، والاعلامية منى الشاذلي، وإلهام شاهين، واحمد حلمي وزوجته منى زكي، الكاتب بشير الديك.

وقد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من تصريحاته الرائعة، والتي أخرها كانت اثناء تكريمه الشهر الماضي بمهرجان القاهرة في دورته الـ 42، بحضور الفنانة يسرا، واشرف عبد الباقي، وإلهام شاهين، وتامر حبيب، وجميلة عوض، والعديد من الفنانين الأخرين.

وخلال الندوة قال الكاتب الراحل وحيد حامد أن اكثر مخرج يخاف أن يعمل معه هو ابنه المخرج مروان حامد الذي اقبت جداره وكفائته خلال وقت قصير بالمجال، حيث قال: “علاقتي بمروان، علاقة أب أولًا، ثم مخرج ثانيًا، اشتغلت مع مخرجين كتير، بس بخاف منه هو، وأنا بستشيره دايما، لكن لا يمكن اقترب من عمل من أعماله” .

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى