تعرف على اسعار الذهب اليوم في مصر الجمعة 1-1-2021

نقدم لكم علي موقع بوابة الصفا تعرف على اسعار الذهب اليوم في مصر الجمعة 1-1-2021 ، حيث يبحث العديد من الناس وخاصة المتابعين للحالة الاقتصادية للاسواق في مصر تلك الايام الراهنة عن اسعار الذهب في السوق المحلية الخاصة للصاغة المنتشرة في مختلف المناطق بمحافظات مصر.

حيث شهدت أسعار الذهب ارتفاعا بسيطا في السوق المحلية للصاغة بمختلف المحافظات اليوم الجمعة 1-1-2021 ، وذلك خلال بداية التعاملات الصباحية فى محلات الصاغة الموجودة في السوق المحلي، وحيث شهد السوق المحلي ارتفاعا في اسعار الذهب بناء على ارتفاع سعر أوقية الذهب في البورصة العالمية للمعادن اليوم الجمعة.

حيث ارتفعت أسعار الذهب في مختلف السوق المحلية للذهب بمعدل ما يقارب من حوالي 4 جنيهات ليسجل الجرام عيار 21 وهو العيار الاكثر انتشارا ومبيعا بين الناس من مختلف الطبقات بما يقارب من حوالي نحو 828 جنيهًا، وذلك بالمقارنة مع سعر تداول الذهب أمس الخميس، فأسعار الذهب سجلت أمس نحو 824 جنيهًا، ولكن هذا السعر غير شامل لسعر المصنعية.

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 1-1-2021

  • سعر جرام الذهب عيار 24 ليسجل 943 جنيها للجرام.
  • سعر جرام الذهب 21 الأكثر مبيعا وانتشارا 826 جنيها.
  • سعر جرام الذهب عيار 18 يصل إلى 711 جنيها للجرام.
  • سعر الجنيه الذهب فوصل لـ 6690 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

وقد سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر اليوم 826 جنيه للجرام في محلات الصاغة .

جدير بالذكر، أن اسعار الذهب شهدت ارتفاعا كبيرا خلال الايام الماضية وذلك لارتفاع اسعار الاوقية وارتفاع المعادن في السوق العالمية مما انعكس بشكل كبير على السوق المحلي في مصر ايضا.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى