علامة غريبة في يد روبي تثير تساؤلات الجمهور..شاهد

شاهد علامة غريبة في يد روبي تثير تساؤلات الجمهور، تصدرت الفنانة المطربة الشابة روبي البحث عبر جوجل وذلك بعد استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة دي إم سي، حيث روت روبي العديد من تفاصيل حياتها لأول مرة على شاشة التليفزيون واحتفلت برأس السنة الميلادية مع الفنانة إسعاد يونس وجمهورها.

وعقب انتهاء الحلقة تداولت صور وفقرات الفنانة روبي سريعا على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك، ولاحظ العديد من الجمهور ظهور علامة غريبة في يد روبي تشبه العظمة الزائدة، وتسائل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب ظهورها في اليد.

وأوضح احد الأطباء على موقع التوصل الاجتماعي “الفيسبوك” ان ربما تلك العلامة تكون بسبب إصابتها بمرض الكيس الزلالي، وهو عبارة عن حدوث تمدد للأنسجة الداخلية الموجودة حول الاوتار أو للمفصل، وبالتالي هذا الكيس يأخذ شكل بيضاوي او دائي يشبه البلونة ويظهر على انه عظمة زائدة.

وأوضح عدد من الاطباء أن ذلك المرض له العديد من الاسباب المختلفة، مثل الاتكاء على اليد لفترة طويلة، واستخدام اليد بحركات خاطئة تؤثر على الاوتار والمفصل، بالاضافة إلى استخدام اليد في اعمال ثقيلة لمدى طويلة من الوقت.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة إسعاد يونس مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة دي إم سي، قامت بالاحتفال لأول مرة برأس السنة الميلادية على شاشة التليفزيون مع جمهورها ومتبعيها، وعرضت حفل خاص ومميز بمناسبة رأس السنة، وقامت باستضافة الفنانة الممثلة روبي التي روت العديد من تفاصيل حياتها لأول مرة، بالاضافة إلى استضافة المطرب الشاب ويز الذي قدم العديد من الفقرات الاستعراضية المميزة.

مقالات أخرى قد تهمك
روبي:كان نفسي ابقى ولد..والسبب!

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى