روبي:كان نفسي ابقى ولد..والسبب!

حلت الفنانة المطربة روبي ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس من خلال برنامج “صاحبة السعادة” المذاع علي قناة DMC الفضائية ، ليلة أمس الخميس للاحتفال برأس السنة الميلادية، وكشفت عن العديد من تفاصيل حياتها التي لا يعلم عنها احد من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت الفنانة روبي انها منذ صغرها وهي تتمنى ان تكون ولدا مثل باقي ولاد منطقتها، حيث قالت: “من وانا طفلة صغيرة وانا نفسي ابقى ولد اوي، زمان من وانا طفلة كنت بلعب فى الشارع مع ولاد خالتى الصبيان فكنت بشوفهم بينزلوا براحتهم وبيطلعوا براحتهم فعشان كدة كان نفسي اوي ابقى ولد”.

واستطردت روبي خلال استضافتها ببرنامج “صاحبة السعادة” قائلة:” ولما كبرت شوية كنت حوالي في سن الـ10 سنوات ما بقتش بلعب في الشارع خالص، ودة بسبب أن ماما قررت إنى ملعبش فى شارع تانى عشان خلاص كبرت، صعب عليا نفسي اوي وخدت الموضوع على اعصابي وفضلت واقفة في البلكونة اعيط كتير، واقول يارب ليه بس انا ماكنتش ولد وفضلت ادعي ربنا كتير اني اكون ولد”.

وروت الفنانة روبى، اثناء فقرة الالعاب ببرنامج “صاحبة السعادة” عن ما هو الشئ الذي سبق لها الفشل فيه، فأوضحت أنها فشلت في تعلم قيادة السيارة ومازالت حتى الان تخاف من القيادة حتى اصبحت لا تفكر في تعلم القيادة مرة أخرى.

أما عن اكثر شئ يخيفها ويزعجها، أكدت روبي أن الصوت العالي وخاصة صوت الحديد واصوات السيارات هم اكثر شئ يخيفها، وأشارت إلى ان هذا هو السبب في فشلها في تعلم القيادة، حيث قالت:”شوفت حوادث كتير اوي وانا رايحة جامعتي في محافظة بني سويف، ومن ساعتها وانا بخاف اوي من صوت فرملة العربيات بشكل عام وماعتقدش اني ممكن افكر في تعلم السواقة مرة تانية”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى