نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم في الدوري الاسبانى .. الملكي يزحف للصدارة

حقق ريال مدريد فوز مستحق علي ضيفه اتلتيك بيلباو اليوم بثلاثة اهداف مقابل هدف في الدوري الاسبانى ، وذلك لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من الليجا الاسبانية .

سجل اهداف ريال مدريد في مباراة اليوم توني كروس في الدقيقة 45 واضاف كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة 73 واختتم كريم اهداف الملكي بالهدف الثالث في الدقيقة 90+2 من المباراة ، فيما سجل هدف اتلتيك بيلباو الوحيد اندير كابا في الدقيقة 52 من عمر المباراة .

الفوز رفع رصيد فريق ريال مدريد الي 26 نقطة في المركز الثالث في ترتيب الليجا ويشارك في الصدارة بنفس عدد النقاط مع ريال سوسيدد واتليتكو مدريد ، فيما توقف رصيد بلباو عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر .

معلومات عن مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم

سيخوض ريال مدريد المباراة اما اتليتك بلباو الليلة كمرشح للفوز، الفريق حامل اللقب الموسم الماضي سيلعب علي ارضية ملعبه اليوم الثلاثاء، بعد الفوز  بهدف نظيف على إشبيلية، ثمالفوز بهدفين نظيفين علي مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا ، مما جعله يصل إلى دور الـ16 في البطولة، وعاد وفاز علي غريمه اتليتكو مدريد بهدفين نظيفين في ديربي مدريد السبت الماضي .

الإصابات الأخيرة في ريال مدريد ادت الي انخفاض المعدل التهديفي للفريق هذا الموسم ، حيث يؤثر غياب هازارد وعدم وجود هداف باستثناء بنزيما علي القدرة الهجومية للفريق .

من ناحيته،  بلباو يخسر النقاط بسهولة هذا الموسم  فالفريق لديه 6 خسائر في 11 مباراة بالدوري حتى الآن، مع دفاع مهتز ومستوى سيئ، من غير المرجح أن يحقق  الفريق المضيف مفاجاة الليلة في المباراة.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى