نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم … ميسي يقود البرسا لفوز مستحق

نجح برشلونة في تحقيق الفوز علي ليفانتي بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي في الدقيقة 76 من احداث المباراة التي اقيمت اليوم علي ملعب الكامب نو ، لحساب مباريات الاسبوع الثالث عشر من الدوري الاسباني .

الفوز رفع رصيد برشلونة الي 17 نقطة في المركز الثامن من ترتيب الدوري الاسباني ، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر .

بطاقة مباراة برشلونة ضد ليفانتي اليوم

يتطلع برشلونة إلى التعافي من الهزائم المتتالية عندما يواصل مشواره في الدوري الإسباني 2020-21 على أرضه أمام ليفانتي مساء الأحد، وخسر العملاق الكتالوني أمام قادش الأسبوع الماضي ويحتل حاليا المركز العاشر بالجدول فيما يحتل ليفانتي المركز الثامن عشر بعد أن كافح على النقاط في الأشهر الأولى من الموسم.

لا مفر من حقيقة أنها كانت بداية مخيبة للآمال للغاية للموسم بالنسبة لبرشلونة ، الذي فاز بأربعة وتعادل مرتين وخسر أربع من مبارياته العشر في الدوري ليجمع 14 نقطة ، وهو ما تركه في المركز العاشر في الجدول ، فريق رونالد كومان لديه مباريات قادمة قوية أمام الكثير من الفرق المتقدمة عليهم في الترتيب، لكنهم الآن متأخرون بفارق 12 نقطة عن أتلتيكو مدريد المتصدر في نفس العدد من المباريات.

وحقق العملاق الكتالوني انتصارا 4-صفر على أوساسونا في آخر مباراة له على أرضه في نهاية نوفمبر  لكنه لم يستطع البناء على النتيجة ، وخسر 2-1 خارج أرضه أمام قادش الأسبوع الماضي، كما خسر برشلونة 3-0 على أرضه أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء ، على الرغم من أنه قد حجز بالفعل مكانه في دور ال16 من المسابقة.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى