التعادل الايجابي يحسم نتيجة مباراة ليفربول و فولهام اليوم … و محمد صلاح يسجل

يسافر ليفربول إلى ملعب كرافن كوتيدج اليوم الأحد لمواجهة فريق فولهام الذي يحتل المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط، خسر فولهام المواجهة الاخيرة 2-0 أمام مانشستر سيتي ، والآن يواجهون أحد أكبر الاندية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يتجه ليفربول إلى الصدارة هذا الأسبوع حين يلاقي توتنهام هوتسبر يوم الاربعاء القادم .

اخر مباراتين للريدز في الدوري على ملعب آنفيلد  حققوا انتصارات رائعة على ليستر سيتي ولفرهامبتون ولكن مستواهم خارج أرضهم لم يصل للمستوي المأمول الي الان ، لقد تعادلوا في آخر ثلاث مباريات خارج الارض في جميع المسابقات.

منذ ذلك الفوز على تشيلسي خارج الديار ، تعرض ليفربول لهزيمة من أستون فيلا وتعادل في مباريات متتالية مع إيفرتون ومانشستر سيتي وبرايتون.

لقد فاز الريدز الآن بثلاثة وتعادل أربعة وخسروا في أربع من آخر 11 مباراة خارج أرضهم ، بعد أن فازوا بـ 17 مباراة ولم يخسروا أيًا من 18 مباراة سابقة، لا شك أن مثل هذا الانخفاض الحاد في الشكل سيكون مصدر قلق لكلوب نظرًا للتأثير الذي يمكن أن يحدثه على دفاع فريقه عن لقبه ، لكن ليفربول سيعتبر مباراة الليلة فرصة جيدة للعودة إلى طريق الانتصارات.

فاز فريق الريدز أيضًا بآخر ستة مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فولهام ، لذا تشير الإحصائيات إلى أنها ستكون مباراة صعبة أخرى لفريق فولهام الذي يقاتل ضد الهبوط ، فقد خسر رجال سكوت باركر ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري وخسر ثماني مرات في المجموع هذا الموسم .

سيكون الشغل الشاغل لفولهام هو كيفية إبقاء ليفربول في مأزق ، حيث يتباهى الريدز بأفضل سجل هجومي هذا الموسم مقارنة بثاني أسوأ سجل دفاعي لفولهام، وست بروميتش ألبيون هو الفريق الوحيد الذي منعه الكوتاجرز من التسجيل هذا الموسم ، لذا إذا كان فولهام سيحقق مفاجأة كبيرة اذا نجح في تحقيق ذلك امام ليفربول .

  • البطولة : الدوري الإنجليزي الممتاز
  • الجولة : الأسبوع 12
  • القناة : beIN Sports HD 1
  • المعلق : علي محمد علي
  • الملعب : ملعب كرافن كوتيدج
  • التوقيت : الساعة 6:30 بتوقيت مصر
  • التاريخ : الاحد  13-12-2020
  • نتيجة المباراة : فولهام  1 –  1 ليفربول

نتيجة مباراة ليفربول و فولهام اليوم مباشر

تعادل فريق ليفربول مع فريق فولهام اليوم بهدف لكل فريق ، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز ، والتي اقيمت علي ملعب كرافن كوتيدج .

انتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم فولهام بالهدف الاول عن طريق بوبي ريد في الدقيقة 25 من المباراة ، وفي الشوط الثاني نجح محمد صلاح في التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 79 .

بهذه النتيجة ، يرفع ليفربول رصيده الي 25 نقطة في المركز الثاني ، فيما يرتفع رصيد فولهام الي 8 نقاط في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى