نتيجة مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني … الملكي ينتصر

تابعوا  معنا علي موقع “بوابة الصفا” التغطية المباشرة لنتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في إطار مواجهات الاسبوع الثالث عشر من الدوري الإسباني “الليجا”، يدخل ريال مدريد مباراة الليلة في المركز الرابع برصيد 20 نقطة ، فيما يمتلك أتلتيكو مدريد 26 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني

يخوض المدرب زيدان مباراة الليلة بتشكيل مكون من : تيبو كورتوا في حراسة المرمي ، خط الدفاع : داني كارفاخال – سيرجيو راموس – رافائيل فاران – فيرلاند ميندي، خط الوسط : كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس، خط الهجوم : لوكاس فاسكيز – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما.

فيما يدخل سيميوني بتشكيل أتلتيكو مدريد المكون من : يان أوبلاك في حراسة المرمي ، كيران تريبير – ستيفان سافيتش –  فيليب مونتيرو –  ماريو هيرموسو في خط الدفاع ، هيكتور هيريرا – كوكي –  يانيك كاراسكو – ماركوس يورينتي في خط الوسط ، ومعهم في الهجوم جواو فيليكس – لويس سواريز.

نتيجة مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني

حقق ريال مدريد فوز مستحق علي فريق اتليتكو مدريد بهدفين نظيفين ضمن مواجهات الاسبوع الثالث عشر من الدوري الإسباني ، ليلحق الهزيمة الاولي بمتصدر الليجا .

انتهي الشوط الاول ، بتقدم فريق ريال مدريد بهدف نظيف علي اتليتكو مدريد ، سجل الهدف كاسيميرو بضربة رأس في الدقيقة 15 من المباراة ، وفي الشوط الثاني اضاف أوبلاك حارس أتلتيكو هدف مرماه في الدقيقة 63 من تسديدة داني كارفاخال  .

بهذا الفوز ، رفع ريال مدريد رصيده إلى  23 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 26 في صدارة جدول ترتيب الليجا.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى