موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي و القنوات الناقلة

نتعرف معكم هنا علي  موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي و القنوات الناقلة ومعلق المباراة التي ستقام علي ملعب آنفيلد ، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من البريميرايج .

يفتح ملعب آنفيلد ابوابه لمباراة هامة في الدوري الإنجليزي الممتاز تجمع بين ليفربول البطل الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بعد الجولة الأخيرة برصيد 20 نقطة ، مع وولفرهامبتون صاحب المركز السابع برصيد 17 نقطة .

من المرجح أن يبدأ كاويمهين كيليهر في حراسة المرمى بعد تألقه في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا أمام أياكس مساء الثلاثاء ، وذلك بسبب غياب أليسون لمدة أسبوعين بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وكان أليسون قد انضم  إلى قائمة الإصابات الطويلة في ليفربول ، بالاضافة الي فيرجيل فان ديك وجيمس ميلنر وترينت ألكسندر أرنولد ونابي كيتا وتياجو ألكانتارا وشيردان شاكيري وأليكس أوكسليد تشامبرلين وجو جوميز، ويامل الريدز في عودة ألكسندر أرنولد وكيتا وشاكيري إلى الملاعب يوم الأحد ، بناء علي اختبارات اللياقة البدنية أولاً.

وسيتغيب عن الذئاب راؤول خيمينيز الذي خضع لجراحة في جمجمته المكسورة بعد اصطدام في الرأس مع ديفيد لويز خلال فوز فريقه على أرسنال يوم الأحد، ومن من المتوقع أن يبدأ الهدافان بيدرو نيتو ودانييل بودينس.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي

تقام المباراة يوم الأحد 6 ديسمبر 2020، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية و لساعة 7.15 مساءً (بتوقيت جرينتش).

تنقل المباراة قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 علي القمر النايل سات وسهيل سات من تعليق أحمد الطيب ، كما أعلنت مجموعة من القنوات عبر الاقمار الصناعية نقلها لأحداث المباراة منها : قناة Canal + Sport France و قناة Sky Sport 1 HD Germany وقناة RMC Sport 1 علي القمر استرا astra ، قناة Canal + Sport Polska علي القمر الهوت بيرد ، قناة Sport TV 2 Potugal علي القمر هسباسات ، قناة Idman Azerbaycan علي القمر الازاري ، وقناة Premier Sport HD Slovakia علي يوتلسات .

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى