موعد عرض مسلسل خيط حرير مع القنوات الناقلة وقصة العمل

تعرف معنا على موعد عرض مسلسل خيط حرير مع القنوات الناقلة وقصة العمل ، يعد مسلسل “خيط حرير” من المسلسلات الحصرية للفنانة مي عز الدين ، هناك العديد من الجمهور المصري والعربي يتشوق لمشاهدة المسلسل ومعرفة قصته الدرامية، فمنذ أن قامت شركة سينرجي بإطلاق الإعلان الترويجي للمسلسل وقام بمشاركته عدد كبير من مستخدمي مواقع الاجتماعي معبرين عن مدى شغفهم تجاه المسلسل.

واعلنت الفنانة مي عز الدين، خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن الإعلان الترويجي للمسلسل لجمهورها ومحبيها ومتابعيها، وكشفت عن أن الدور الذي تقوم به خلال مسلسل “خيط حرير” مختلف تماما عن أي دور تليفزيوني قامت به من قبل من خلال المسلسلات، فحاز منشورها على إعجاب ألاف المعجبين والجمهور من مختلف الدول حول العالم.

ويعتبر مسلسل خيط حرير هو المسلسل الرابع الذي يقوم به الممثلة مي عز الدين مع المخرج إبراهيم فخر، حيث قدما سويا من قبل عدد من المسلسلات مثل:”حالة عشق” الذي تم عرضه عام 2015، ومسلسل “وعد” الذي تم عرضه عام 2016، ومسلسل “رسايل” الذي تم عرضه من سنتين عام 2018، وحازت كل تلك المسلسلا على إعجاب العديد من الجمهور من مختلف دول العالم بل واصبحت تلك المسلسلات من المسلسلات المنافسة القوية خلال الموسم الرمضاني.

مواعد عرض مسلسل خيط حرير

من المقرر أن يتم عرض مسلسل خيط حرير علي قناة اون ON E من السبت الي الأربعاء، وذلك في تمام الساعة 7:45 مساءً  بتوقيت مصر و الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، كما أعلنت شركة سينرجي المنتجة للمسلسل عن المواعيد.

القنوات الناقلة لمسلسل خيط حرير

سيتم إذاعة المسلسل علي قناة أون و أون دراما ON E و on drama ،  حيث حصلت القناة على عرض المسلسل بشكل حصري للجمهور للاستماع بالمشاهدة.

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل سينرجي عن موعد انطلاق المسلسل  الذي يقوم ببطولته الفنانة الممثلة مي عز الدين، فكشف القائمون على الشركة والدعاية أن موعد إنطلاق المسلسل كان اليوم الأثنين 2نوفمير ومن المقرر أن يستمر لمدة 35 يوما لأن المسلسل 35 حلقة، كما تم الإعلان عن القنوات التليفزيونية الناقة للمسلسل وهي:قناتي on وon drama،

قصة و أبطال مسلسل “خيط حرير”

تدور أحداث المسلسل في إطار 35 حلقة، والمسلسل ببطولة الفنانة الشابة مي عز الدين، ويشاركها عدد من النجوم والنجمات وهم:الفنانة الكبيرة سوسن بدر، ومحمود عبد المغني، مي سليم، أحمد خليل، صفاء الطوخي، نيكولا معوض، هنادي مهنا، محمد علي رزق، محمد سليمان، حنان سليمان، ولاء الشريف، ياسمين رحمي، والمسلسل من تأليف:محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج التليفزيوني، ومن إخراج، إبراهيم فخر.

لم يتم الكشف حتى الأن عن مضمون قصة المسلسل ولا يوجد أي تسريبات للأحداث، وقامت شركة سينرجي للإنتاج بالعديد من فيديوهات وبوسترات الدعاية للمسلسل.

فقامت بطرح بوسترين للمسلسل، أولهما:بوستر احمر زيظهر فيه الفنانة مي عز الدين وهي ترتدي فستانا احمر هائلا ومنتهى الجمال.

والبوستر الثاني يغلب عليه اللون الأسود وفيه تظهر مي عز الدين وهي ترتدي فستانا اسود شيك أيضا ونال إعجاب العديد من الفتيات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما قامت شركة الإنتاج بطرح البرومو الرسمي للمسلسل نتضمن العديد من الشخصيات المقرر ظهورها بالمسلسل بمشاركة الفنانة مي عز الدين بالاضافة إلى عدد من المشاهد الشيقة والمثيرة.

مقالات أخرى قد تهمك 

تعرف على مواعيد عرض مسلسل اسود فاتح علي قناة ام بي سي mbc

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى