آسر ياسين على السجادة الحمراء برفقة زوجته واولاده بمهرجان الجونة

تداول عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا صور الفنان الممثل الشاب اسر ياسين الذي خطف أنظار جميع الحاضرين بمجرد ظهوره على السجادة الحمراء في حقل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لدورته الرابعة المنطلق تحت شعار “الإنسان والحلم”، وأخذ يداعب العديد من المصورين وعدد من وسائل الإعلام المختلفة بعمل بعض الحركات الطريفة هو وزوجته واولاده، مما جعل لحضوره لمسة خاصة ومختلفة عن أي فنان اخر في المهرجان

حيث حرص الفنان الممثل اسر ياسين على حضور حفل افتتاح مهران الجونة السينمائي منذ اللحظة الأولى من الافتتاح، وأخذت صوره هو وزوجته واولاده تداول بين جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق العديد منهم متسائلين عن سبب تواجد اولاده برفقته هو وزوجته في المهرجان!

حيث قال أسر ياسين في إحدى اللقاءات على هامش افتتاح مهرجان الجونة السينمائي:أنه صمم أن يرافقه زوجته واولاده في مهرجان الجونة السينمائي، حتى تكون ذكرى جميلة لدى أولاده”.

أما عن اختياره كعضو للجنة التحكيم هذا العام، قال الفنان الممثل الشاب آسر ياسين، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة ON، أنه سعيد جدا لاختياره كعضو في لجنة التحكيم بمهرجان الجونة السينمائى الذي انطلق افتتاحه مساء أمس الجمعة.

وأكد أسر ياسين: ان اختياره كعضو في لجنة التحكيم بالمهرجان أمر صعب للغاية، قائلا: “لا بد أن أكون منصفا دون أى انحياز”، وأشار إلى انه اصبح خبرة في التحكيم بعد أن خاض التجربة في اكثر من مهرجان من قبل خلال عدد ن المهرانات السابقة.

أما عن مسلسله “100 وش”، ذكر الفنان الممثل الشاب اسر ياسين خلال تصريحانه على هامش افتتاج مهرجان الونة السينمائي الذي انطلق مساء امس الجمعة،أن المخرجة كاملة ابو ذكرى تراجعت عن فكرة تنفيذ جزء ثاني للمسلسل، ولكنها قررت أن تقوم بتحويل المسلسل إلى فيلم سينمائي لما فيه من متعة اكبر للجمهور.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل آسر ياسين قام ببطولة مسلسل “100 وش” الذي تم بثه خلال شهر رمضان الماضي بمشاركة الفنانة الممثلة نيللي كريم بالاضافة إلى عدد من الفنانين والفنانات، والذي حقق نجاحا كبيرا بين النقاد والجمهور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى