ليلى علوي تخطف الأنظار بفستان فرعوني في مهرجان الجونة

حرصت الفنانة الممثلة ليلى علوي على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لدورته الرابعة والتي تم إطلاقه تحت شعار «الإنسان والحلم»، وسط عدد من التدابير والاجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وقد تألقت بفستان رائع خطف أنظار جميع الحاضرين.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة ليلى علوي على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لدورته الرابعة، وهي ترتدي فستانا فرعونيا رائعا ذو اللون الأصفر مكشوف من الجانب مما اظهر جمالها وانوثتها، وفضلت أن تكمل إطلالتها بمجموعة من الاكسسورات الفضية الرائعة التي اضافت عليها لمسة جمالية رائعة.

وتداولت صورة الفنانة ليلى علوي وهي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات المطلق عليه “الفيسبوك” وحازل الصورة على إعجاب العديد من الجمهور وعشاق ليلى علوي، متسائلين عن سبب جمالها الجذاب بالرغم من كبر سنها.

حيث قالت الفنانة ليلى علوي، في إحدى اللقاءات خلال تواجدها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي: «إن مهرجان الجونة السينمائي اتولد كبير، لأن العاملين عليه عاشقون للسينما ولديهم خبرات قديمة».

وأضافت ليلى علوي قائلة:”أن المهرجان يختار أفلام جيدة دايما وسمعتهم كويسة، فالمهرجان حاجة مشرفة”.

وفي نهاية حديثها على هامش افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، قامت بشكر الإدارة القائمة على تنظيم المهرجان، حيث قالت:”شكرا مهرجان الجونة”.

جدير بالذكر، أن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي المقام بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، انطلق مساء أمس الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءا لدورته الرابعة تحت شعار «الإنسان والحلم»، ومن المقرر أن يستمر من الفترة ما بين 23 وحتى يوم 31 أكتوبر 2020، وأكدت الإدارة المنظمة أن المهرجان به كل الاجراءا والتدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، والمهرجان بمشاركة عدد من الفنانين والفنانات من مصر ومن مختلف أنحاء العالم.

وحضل حفل الافتتاح العديد من النجوم والنمات منهم:سمير صبري، خالد الصاوي، يسرل، إلهام شاهين، رانيا يوسف، أسر ياسين وزوجته واولاده، هبه السيسي، وليلى علوي، وجومانا مراد وزوجها، وشيرين رضا بالاضافة إلى العديد من النجوم والإعلاميين الكبار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى