موعد عرض مسلسل عديم الوفاء والقنوات الناقلة

يهتم عشاق الدراما التركية بالبحث عن موعد عرض مسلسل عديم الوفاء والقنوات الناقلة للمشاهدة ، حيث يعتبر من المسلسلات المقرر انطلاقها مع بداية الموسم الشتوي لهذا العام 2020.

يعتبر مسلسل عديم الوفاء، من الأعمال الدرامية المقتبسة، حيث أوضحت شركة الإنتاج أن المسلسل مأخوذ من المسلسل الأمريكي الشهير “دكتور فوستر” والذي لاقى ناجح كبير في أمريكا عند عرضه، حيث يأتي طابع الإثارة النفسية والدراما والغموض.

موعد عرض مسلسل عديم الوفاء والقنوات الناقلة

فقد انطلق عرض حلقات المسلسل التركي بداية من يوم 7 أكتوبر 2020، حيث استقرت شركة الإنتاج على عرص حلقات المسلسل التركي الجديد يوم الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة Kanal D التركية المعروفة.

تردد قناة Kanal D التركية

القمر الصناعي : الترك سات 42 شرق
التردد :  الجودة العادية 11977 أو الجودة الاتش دي 12245
الاستقطاب : أفقي H .
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3\4.

قصة مسلسل عديم الوفاء وأبطال العمل

وتدور أحداث المسلسل حول آسيا “جانسو ديري” الدكتورة الناجحة في عملها، وزوجها فولكان “جانير جاندوروك” وهو زوج رائع وأب مثالي تمامًا لـ ابنهما علي “ألب أكار”، وكانت الأسرة تتمتع بالطمأنينة والسعادة والاستقرار التام حتى أن “آسيا” كانت تعتقد أنها تعيش علاقة نقية وبيضاء تمامًا إلى أن ترى ذات يوم خصلة شعر شقراء على ملابس زوجها!، وهنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

تؤدي دور البطولة النسائية في المسلسل، النجمة اللامعة جانسو ديري وأمامها الممثل التركي الشهير جانير جندروك.

كما تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم 7 أكتوبر 2020، وحققت نجاح كبير بالنسبة لكونها أول حلقة من مسلسل جديد يدخل الموسم الشتوي، حيث جاءت في المركز الثالث ضمن الريتينج الخاص بـ يوم الأربعاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى