مسلسل المؤسس عثمان … موعد عرض الحلقة 34 الموسم الثاني قيامة عثمان والقنوات الناقلة للمشاهدة

يبحث عشاق الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 34 “الحلقة 7” والقنوات الناقلة للمشاهدة وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل الدرامي التاريخي و تصدره لرينيتج الأعمال الدرامية المعروضة خلال الموسم الشتوي الماضي.

فقد قررت شركة الإنتاج العودة بتصوير الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان، في مطلع شهر يوليو الماضي وذلك بعد تجمع أبطال العمل الدرامي في مدينة ريفا، حيث يعتبر هذا المسلسل هو العمل الدرامي المكمل لمسلسل “قيامة أرطغرل”.

موعد عرض الحلقة 34 مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة

سيتم عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 34 يوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر 2020، وذلك في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت إسطنبول والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، عبر شاشة قناة ATV التركية الشهيرة.

سيتم اذاعة الحلقة 34  مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل مترجم الي اللغة العربية علي قناة اليرموك الاردنية يوم الخميس 19 نوفمبر 2020 في تمام الساعة الثامنة يتوقيت مصر والاردن والتاسعة بتوقيت السعودية

 تردد قناة ATV التركية التي تعرض مسلسل قيامة عثمان

  • التردد : 12053.
  • الاستقطاب : افقي H .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • اسم القناة : ATV HD – ATV Türkiye .
  • القمر : تركي سات 42 شرق Türksat 42° East .

تردد قناة اليرموك الأردنية على القمر الصناعي النايل سات

  • التردد : 11678.
  • الإستقطاب : أفقي .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل الخطأ : 3/4 .

قصة العمل وأبطال مسلسل قيامة عثمان

يؤدي دور المؤسس عثمان نجل أرطغرل، الممثل التركي الشهير “بوراك أوزجيفيت” والذي قام بالعديد من التدريبات الخاصة بالفروسية وركوب الخيل لساعات طويلة، بالإضافة إلى دروس المبارزة للتدرب على شخصية “عثمان” نظرًا لصعوبتها البالغة خاصة لأن معظم مشاهدة تحتاج إلى اللياقة البدنية والمبارزة بالسيوف وركوب الخيل.

كما أعلنت شركة الإنتاج، أن التصوير يتم وفقًا للإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة للحفاظ على سلامة أبطال العمل الدرامي، تجنبًا لإصابتهم بأية حوادث، ويتم التصوير على أراضي مطاطية بصحبة وجود فريق الصحة الذي لا يترك المكان على الإطلاق.

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان، حول “عثمان” نجل ارطغرل الذي سيقوم بتأسيس الدولة العثمانية وذلك في عام 1299 ميلاديًا، بعد صراعات كبرى مع الدولة البيزنطية والسلاجقة وقبائل الترككمان المجاورة التي ستظهر بقوة بعد سقوط الدولة السلجوقية، وأيضًا الصراع الدائم في تلك المنطقة مع المغول.

 موعد إذاعة الحلقة 34 "الحلقة 7 الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرلموعد إذاعة الحلقة 34 "الحلقة 7 الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرلموعد إذاعة الحلقة 34 "الحلقة 7 الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرلموعد إذاعة الحلقة 34 "الحلقة 7 الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرلموعد إذاعة الحلقة 34 "الحلقة 7 الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى