موعد مباراة النصر السعودي والتعاون السعودي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

نستعرض معكم موعد مباراة النصر السعودي والتعاون السعودي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة ، على أن تقام المباراة على ستاد المدينة التعليمية، في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان فريق النصر السعودي قد تأهل إلى دور ثمن النهائي للبطولة الآسيوية بعدما حل في صدارة مجموعته الرابعة برصيد 11 نقطة، بينما وصل فريق التعاون السعودي إلى هذا الدوري بعدما جاء ثاني المجموعة الثالثة خلف فريق برسيبوليس الإيراني برصيد 9 نقاط.

وتعتبر مباراة النصر السعودي والتعاون السعودي مباراة من العيار الثقيل تجمع أبناء الدوري السعودي، في قمة استثنائية حاسمة وقوية بالنسبة للفريقين، حيث يتأهل الفائز بها مباشرة إلى دور ربع النهائي بينما يودع الخاسر البطولة.

موعد مباراة النصر السعودي والتعاون السعودي في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر، أن يلتقي فريق النصر السعودي بنظيره التعاون السعودي عصر الأحد المقبل، الموافق 27 سبتمبر 2020، في تمام الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة النصر السعودي والتعاون السعودي اليوم

وتنقل قناة beIN Sports HD 7 مباراة النصر السعودي والتعاون السعودي عبر شاشتها بشكل مباشر، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي حسن العيدروس، حيث تذيع القناة المباراة عبر هذا التردد :

القمر : عرب سات
التردد : 11585
الاستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 2\3

كما تنقل قناة الكأس 3 HD مباراة النصر السعودي والتعاون السعودي، وذلك عبر تردد القناة على القمر الصناعي “نايل سات” وكذلك “بدر سات”، وهما :

تردد قناة الكأس 3 HD على النايل سات

التردد : 11919
الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 27500.
معامل تصحيح الخطأ : 3\4.

تردد قناة الكأس 3 HD على القمر الصناعي بدر

التردد : 12245
الاستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3\4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى