مسلسل حكايات بنات .. موعد عرض حلقات مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس والقنوات الناقلة

نضع بين أيديكم موعد عرض حلقات مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس والقنوات الناقلة علي النايل سات، وذلك بعد النجاح الكبير لحلقات المسلسل في الاجزاء الاربعة السابقة .

أعلن عدد من فريق العمل بمسلسل “حكايات بنات” موعد بداية بث الموسم الخامس من المسلسل، وذلك بعد أن كشفت قناة ON عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات Twitter عن عرض الجزء الجديد من مسلسل “حكايات بنات”، حيث حقق الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات” نجاحا كبيرا بين المشاهدين وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وينتظر العديد من جمهور المسلسل بدء بص الجزء الخامس من المسلسل.

موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل حكايات بنات

أعلنت قناة أون اي ON E  مسلسل حكايات بنات سيتم بثه بشكل حصري على القناة بدءا من يوم الإثنين 21 سبتمبر وذلك في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

تردد قناة أون اي ON E الجديد علي النايل سات

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز
ON E HD 10853 افقي H 27500
ON E  10853 افقي H 27500

قصة العمل و أبطال المسلسل

مسلسل «حكايات بنات» من بطولة ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، بالاضافة إلى مموعة كبيرة من الشباب الصاعد، وتأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبوسيف.

ومن المقرر أن يشهد الموسم الخامس من مسلسل “حكايات بنات” عدد من مفاجآت الكثيرة، وعدد من الاختلافات في الكثير من الشخصيات، بالاضافة إلى تجديد ظهور عدد من العلاقات الجديدة والمثيرة التي تزيد من حيرة ودهشة الجمهور.

جدير بالذكر، أن الجزء الأول من مسلسل “حكايات بنات” تم عرضه لأول مرة منذ عام 2012، وكان بطولة شخصيات مختلفة عن الشخصيات الحالية وهك: “حورية فرغلي، وريهام أيمن، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم”، وكان إخراج حسين شوكت.

وتم عرض الجزء الثاني والثالث عام 2017، وشارك فيهما مجموعة من الفنانين منهم: “دينا الشربيني، وندا موسى، وإنجي المقدم، وصبا مبارك، وأحمد العوضي”، وكان للمخرج مصطفى أبو سيف.

وتم عرض الجزء الرابع على قناة أون وكان يضم مجموعة من الفنانين والفنانات معظمهم سيكونوا في الجزء الخامس أيضا ومنهم: ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هانى، ونهال سماحه، وإشراف على الكتابة الناقد أحمد شوقى، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى