ملخص وأهداف فوز مصر 1 – 0 علي بتسوانا اليوم في مباراة دولية ودية

ملخص وأهداف فوز مصر 1 – 0 علي بتسوانا اليوم في مباراة دولية ودية، حيث تغلب منتخب مصر علي منتخب بتسوانا بهدف نظيف، اليوم الأثنين 14-10-2015، علي أرضية ملعب برج العرب، في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون عام 2021.

سجل هدف مصر لاعب الأهلي حمدي فتحي في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ليفتتح أهداف منتخب مصر في أول تجارب حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر.

ملخص مباراة مصر 1 -0 بتسوانا

بدأ منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من:
حارس المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد فتحي – محمود علاء – أحمد حجازي – عبدالله جمعة.
خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – محمد النني.
خط الوسط المهاجم: محمود حسن تريزيجيه – عبدالله السعيد – حسين الشحات.
خط الهجوم: أحمد حسن كوكا.

بدأ الشوط الأول بسيطرة واستحواذ من منتخب مصر ومحاولات للتوغل داخل منطقة جزاء منتخب بتسوانا، وبدأت الفعالية الهجومية في الدقيقة 14 بتسديدة قوية من أحمد حسن كوكا تمر أعلي عارضة حارس بتسوانا، ويعود كوكا ليهدر هدف جديد في الدقيقة 17 برأسية بعد عرضية من حسن الشحات ولكن أعلي عارضة منتخب بتسوانا.

وفي الدقيقة 19 أخطر فرص اللقاء بعد تمريرة بينية مميزة من عبدالله السعيد وضعت محمود حسن تريزيجيه بانفراد مع حارس المرمي يسددها في يد الحارس، وفي الدقيقة 31 تمريرة بينية مميزة آخري من عبدالله السعيد تصل لحسين الشحات يسددها خارج المرمي، وفي الدقيقة 36 تسديدة قوية من عبدالله السعيد ينقذها حارس مرمي بتسوانا، واستمرت محاولات لاعبي المنتخب لاحراز الهدف الأول ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بدون أهداف من الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بتمريرات واستحواذ أيضًا من صالح منتخب مصر، في الدقيقة 52 فرصة بالكعب من احمد حسن كوكا بعد تمريرة مميزة من عبد الله السعيد ينقذها الحارس، في الدقيقة 60 هدف ضائع مؤكد من جانب المنتخب الوطني تسديدة قوية من احمد فتحي ينقذها حارس بوتسوانا وترتد لـ أحمد حسن كوكا ليسددها لتصطدم بحارس بوتسوانا.

في الدقيقة 74 نجح حمدي فتحي في إحراز الهدف الأول بعد طولية تصل لمحمود علاء يرسلها عرضية ليقابلها حمدي فتحي بلمسة مميزة لتسكن شباك بوتسوانا.

أهداف فوز مصر 1 – 0 علي بتسوانا

https://www.youtube.com/watch?v=wbP_oovd1Qg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى