القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والسويد على قمر استرا 19 شرق اليوم في دورى الامم الاوروبية

تهتم فئة كبيرة من محبي وعشاق كرة القدم فى الوطن العربي بالبحث عن تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والسويد اليوم الثلاثاء 8-9-2020 على قمر استرا 19 شرق فى بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ونوفر لكم فى المقال التالى عبر قسم الصفا سبورت من موقع بوابة الصفا تردد عدد من القنوات التى تنقل المباراة الهامة اليوم بين المنتخبين مجانا على القمر استرا 19 شرق، ويمكنكم عبر تلك القنوات مشاهدة المباراة كاملة بجودة عالية وبدون تقطيع فى البث وبشكل مجانى.

حيث تقام المباراة بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 سبتمبر 2020 على ارضية ملعب فريندز آرينا والمباراة تاتى ضمن ذهاب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة (A3) من بطولة دوري الأمم الأوروبية الموسم الحالى 2019 – 2020 بين منتخب البرتغال بطل النسخة السابقة من بطولة امم اوروبا ونظيره اليوم منتخب السويد.

يدخل منتخب البرتغال المباراة بعد الفوز فى المباراة السابقة على نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة (4-1)، بينما يبدا منتخب السويد المباراة بعد تعرضه لخسارة من المنتخب الفرنسي فى اولى المباريات التى خاضها فى البطولة بنتيجة (1-0).

موعد مباراة البرتغال والسويد اليوم

تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 8 سبتمبر 2020 بين منتخب البرتغال ومنتخب السويد على ارضية ملعب فريندز آرينا فى بطولة دوري الأمم الأوروبية 2019/2020 فى تمام التوقيتات التالية:

  • 8:45 بتوقيت مصر .
  • 9:45 بتوقيت السعودية .
  • 10:45 بتوقيت الامارات.
  • 18:45 بتوقيت جرينتش.

تردد القنوات المفتوحة التى تنقل مباراة البرتغال ضد السويد

جميع عشاق موقع بوابة الصفا الاعزاء يمكنكم ايضا زيارة المقال التالى (تردد جميع القنوات الناقلة لمباراة اليوم) لمعرفة جميع ترددات القنوات الناقلة للمباراة على مختلفة الاقمار الصناعية المفتوحة والمشفرة التى تستقبل فى الوطن العربي بسهولة.

قنوات تنقل مباراة البرتغال والسويد على قمر استرا 19 شرق الثلاثاء 8-9-2020

ونرصد لكم الان تردد القنوات التى تنقل مباراة اليوم الثلاثاء 8-9-2020 بين البرتغال ضد السويد علي القمر الصناعى استرا 19 شرق الذى يبحث عنه الكثيرين لمشاهدة المباراة الليلة بشكل مجانى، كامل حيث تنقل المباراة عبر قناة واحدة اليوم وهى قناة L’Equipe TV وترددها كالتالى :

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والسويد اليوم علي استرا 19 شرق

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
L’Equipe TV Astra 1KR
19.2°E
11895 عمودي V 29700 – 2/3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى