ملخص أهداف فوز سوريا ٢-١ علي جزر المالديف في تصفيات اسيا

نتيجة فوز سوريا 2-1 علي جزر المالديف ، تغلب منتخب سوريا علي نظيره منتخب جزر المالديف بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي أرضية ملعب الشباب بستاد راشد آل مكتوم في دبي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم قطر2022، وكأس آسيا 2023.

سجل هدفي منتخب سوريا عمر السومة في الدقيقتين (26، 60)، بينما جاء هدف جزر المالديف عند طريق علي أشفاق في الدقيقة 70، وبذلك رفع منتخب سوريا، رصيده من النقاط إلي 6 بالتساوي مع المنتخب الصيني المتصدر لجدول ترتيب المجموعة وفي المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد منتخب جزر المالديف بثلاثة نقاط في المركز الخامس.

ملخص مباراة سوريا 2 – 1 جزر المالديف

بدأ اللقاء بإضاعة الفرص تواليًا من نجوم المنتخب السوري الثلاثي عمر السومة وعمر خريبين ومحمود المواس، في تألق واضح من حارس ودفاع وخط الوسط الدفاعي لمنتخب جزر المالديف.

في الدقيقة 26 من زمن اللقاء افتتح عمر السومة أهداف المباراة، وكاد يتلقي المنتخب السوري الهدف الأول من هجمة مرتدة عدت بسلام، ورغم السيطرة الكاملة لمنتخب سوريا إلا أن الشوط الأول خرج سلبيًا.

وبدأ الشوط الثاني بسيطرة وهجوم وضغط عالي من منتخب جزر المالديف ولكن دون جدوي، حتي جاءت الدقيقة 66 ومن راسية مميزة سجل عمر السومة الهدف الثاني، شن منتخب سوريا الهجمات لتعزيز النتيجة ومن هجمة مرتدة للمنتخب المالديفي نال احمد الصالح مدافع سوريا البطاقة الحمراء تحصل علي أثرها المالديف علي ركلة حرة مباشرة انقذها ابراهيم العالمة.

وفي الدقيقة 70 نجح منتخب المالديف في استغلال النقص العددي للمنتخب السوري، فسجل علي اشفاق هدف المالديف الأول وانتهي اللقاء بفوز منتخب سوريا بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة فوز سوريا 2-1 علي جزر المالديف

https://www.youtube.com/watch?v=8RuA4tZCBYY

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى