نتيجة مباراة مانشستر سيتي اليوم | ملخص أهداف فوز وولفرهامبتون 2 -0 علي مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

أنتهت مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون اليوم بفوز وولفرهامبتون 2 -0 علي مانشستر سيتي، في مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك  في المباراة التي اقيمت علي ملعب “الاتحاد”، في إطار الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

سجل هدفي وولفرهامبتون مهاجم الفريق اداما تراوري في الدقيقتين 80 و94 من زمن المواجهة، وبذلك الهزيمة تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 16 في المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة بفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدر ليفربول صاحب العلامة الكاملة ب24 نقطة، فيما رفع وولفيرهامبتون رصيده من النقاط إلي 10 في المركز الـ 11 .

ملخص مباراة مانشستر سيتي 0 – 2 وولفرهامبتون

بدأ أبناء بيب جوارديولا المباراة بتشكيل مكون من إيدرسون، ووكر، أوتاميندي، فيرناندينيو، كانسيلو، رودريجو، جندوجان، ديفيد سيلفا،سترلينج،محرز وأجويرو .

بينما تكون تشكيل وولفرهامبتون من: باتريسيو، بولي، كودي، سايس، أداما، دوندينكر، كوتينيو، نيفيس، فيناجري، خيمينيزو كوتروني.

بدأ المباراة سريعًا، وتحصل على كرتوني نجم وولفرهامبتون علي أول فرصة خطرة بعد 5 دقائق من صافرة البداية لكنه سدد الكرة بعيًدا، رد رياض محرز علي هذه الفرصة بإرسال عرضية ولكنها تخطت رأس زميله رحيم سترلينج ووصلت ليد الحارس باتريسيو.

وهدد الضيوف المرمي من جديد في الدقيقة 18 عبر راؤول خيمنيز، ولكن تألق فيرناندينيو مدافع مانشستر سيتي منع وصول الكرة إلي الشباك، وبرز خيمنيز مجدداً في الدقيقة 23 وفي الدقيقة 28 ولكن الدفاع تألق كالمرة السابقة

امتلك بعد ذلك مانشستر سيتي زمام الأمور وصنع فرصتين خطيرتين في الدقيقة 32 عن طريق رحيم سترلينج وفي الدقيقة 44 عن طريق كايل وواكر ولكن دون خطورة تذكر لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

ولم يحد الشوط الثاني عن نهاية سابقه، فضغط مانشستر سيتي منذ البداية ولكن لم يتمكن من هز الشابك في حالتين في الدقيقة 66 عن طريقة تسديدة ديفيد سيلفا من ركلة حرة مباشرة انقذها القائم الأيسر للحارس، وفي الدقيقة 76 بيرناردو سيلفا من تسديدة ابعدها الدفاع.

وتمكن أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون من هز الشباك للمرة الأولي بفضل مراوغة مميزة من خمينيز في الدقيقة 80 . قبل أن يختتم اللقاء بهدف ثاني في الدقيقة 94 من كرة مسددة علي يسار إيدرسون.

 أهداف فوز وولفرهامبتون 2 -0 علي مانشستر سيتي اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى