تردد قناة الاتحاد Etihad TV الجديد على النايل سات

تردد قناة الاتحاد الجديد على النايل سات (Frequency channel Etihad TV) وتعد قناة الاتحاد من القنوات الاخبارية المتنوعة التى تبث من داخل دولة البحرين العربية ونعرض لكم فى المقال التالى طريقة استقبال تردد قناة الاتحاد Etihad TV الجديد على القمر الصناعى النايلسات مع خطوات ضبط القناة على جهازك الخاص.

قناة الاتحاد Etihad TV هى احدى القنوات الفضائية التى تبث من دولة البحرين العربية وهى من القنوات المجانية التى تعمل على مدار اليوم طوال اربع وعشرون ساعة على عرض محتوى متنوع اخبارى ترفيهيى ولا تطلب القناة من المتابعين دفع اى رسوم لكى يشاهدوها ولكن تبث عبر التردد الخاص بها على القمر الصناعى النايل سات بدون تقطيع او تشفير فى الارسال الذى نعرضه لكم فى السطور القليلة القادمة.

وتعمل قناة الاتحاد Etihad TV على مدار اليوم باستمرار على عرض محتوى هادف من برامج اخبارية تعرض فيها اخر الاحداث الجارية فى الشارع البحرينى وذلك من خلال النشرات الاخبارية وغيرها من البرامج الاخرى، وبجانب المحتوى الاخباري تقوم القناة ايضا ببث البرامج المتنوعة الاخرى التى تعرض من خلالها الاخبار العربية واخر مستجدات الاحداث فى العالم.

وحققت قناة الاتحاد Etihad TV نسبة مشاهدة عالية فى الفترة الاخيرة والقناة لها قاعدة جماهيرة كبيرة فى البحرين بشكل خاص وفى العالم العربي بشكل عام وترجع شهرة ونحاج القناة الى جودة المحتوى الحصرى الهادف الذى يعرض على شاشتها يوميا على مدار 24 ساعة بشكل مجانى وبجودة صورة عالية توفر للمشاهد العربي افضل تجربة مشاهدة.

تردد قناة الاتحاد Etihad TV الجديد على النايل سات

ولكل من يتساءل عن ما هو التردد الصحيح لقناة الاتحاد Etihad TV الجديد على النايل سات نعرض لكم فى السطور القادمة خطوات استقبال القناة على الجهاز الخاص بكم والاستمتاع بمشاهدة القناة على مدار اليوم مجانا بدون اى تشفير او انقطاع فى الارسال، وهى كالتالى :

  1. نفتح القائمة “Menu”  من الخيارات فى جهاز الاستقبال.
  2. نختار “التركيب” من الخيارات.
  3. نقوم باختيار “أضف تردد جديد” ونكتب التردد الصحيح لقناة الاتحاد Etihad TV.
  4. نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.
  5. تقوم بالضغط على خيار “بحث”.
  6. وسوف ستظهر قناة الاتحاد فى قائمة القنوات باسم”Etihad TV”.

والان نقدم لكم فى الجدول التالى كل المعلومات الخاصة بالتردد وهو كالتالى:

تردد قناة الاتحاد Etihad TV الجديد على النايل سات

اسم القناة الاتحاد Etihad TV
القمر الصناعى النايل سات 7 غرب
التردد 11641
معدل الترميز 27500
الاستقطاب ( القطبية) افقى H
معامل تصحيح الخطأ 7/8
النمط DVB-S
التعديل MPEG-2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى