نتيجة مباراة المقاصة ضد الزمالك | ملخص وأهداف فوز الزمالك 1-0 علي المقاصة في الدوري المصري

نتعرف علي نتيجة مباراة مصر المقاصة ضد الزمالك التي اقيمت اليوم الخميس 3-10-2019 ، علي ملعب استاد السلام، في لقاء ضمن منافسات الاسبوع الثاني من الدوري المصري.

انتهت نتيجة مباراة مصر المقاصة ضد الزمالك ، بفوز أبناء ميت عقبة بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو في الدقيقة 57 من زمن المباراة، وبذلك يرفع الزمالك رصيده إلي 6 نقاط، ويتجمد رصيد مصر المقاصة عند 3 نقاط في ترتيب الدوري المصري .

ملخص مباراة مصر المقاصة والزمالك

بدأ الشوط الأول بتسديدة مباغتة في الدقيقة الأولي من مصر المقاصة نجح مدافع الزمالك محمد عبدالغني في إبعادها، أولي فرص الزمالك جاءت في الدقيقة 31 عبر تسديدة علت العارضة من إمام عاشور بعد تمريرة مميزة من شيكابالا. وفي الدقيقة 42 أطلق لاعب مصر المقاصة ريكو تسديدة صاروخية لكنها علت العارضة ايضًا.

وفي الشوط الثاني نجح أحمد سيد زيزو في إحراز أولي أهداف اللقاء في الدقيقة 57 من تسديدة صاروخية، سيطر على اللقاء الهدوء النسبي منذ احراز الفارس الأبيض هدف حتي الدقيقة 84 حيث جاءت سدد عمرو مرعي الكرة غير أحد مدافعي الزمالك اتجاها لتتحول إلي ركنية كادت ان تتسبب في هدف بعد ارتباك في منطقة جزاء الأبيض لتتحول من جديد إلي ركنية لم تسفر عن أى خطورة.

أهداف فوز الزمالك 1 – 0 علي المقاصة اليوم يوتيوب

يمكنكم مشاهدة هدف فوز الزمالك علي المقاصة الذي سجله اللاعب أحمد سيد زيزو من خلال موقع يوتيوب وذلك بالضغط علي الرابط : أهداف فوز الزمالك 1-0 علي المقاصة .

التشكيل الرسمي لمباراة مصر المقاصة والزمالك

تشكيل مصر المقاصة: محمود حمدي،أحمد مودي، حسني فتحي، عاصم سعيد، هاني سعيد، صلاح ريكو، محمد دسوقي، عبدالله مجدي، خالد اوتشو، باولون فوافي وعمرو مرعي .

تشكيل الزمالك: محمد عواد، عبدالله جمعة، محمود علاء، محمد عبد الغني، حمدي النقاز، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود عبد الرازق شيكابالا، زيزو، امام عاشور ومصطفى محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى