أستقبل الان … تردد قناة طيور الجنة الفضائية الجديد Toyor Al Janah TV على النايل سات

يبحث الكثير من الاباء والامهات عن  تردد قناة طيور الجنة الجديد Toyor Al Janah TV 2020 على النايل سات والعربسات سهيل ، حيث ازداد البحث فى الايام الاخيرة بمحرك البحث جوجل عن تردد قناة طيور الجنة التى تبث اغانى للاطفال بأفضل التقنيات الحديثة بصورة وصوت أوضح وأنقى من السابق .

وتعرض قناة طيور الجنة Toyor Al Janah TV العديد من الاغانى المتميزة للاطفال والتى يحبها الجميع والكثير من الناس من الفئات العمرية المختلفة، وتحتوى الاغانى التى تعرض على القناة على مجتوى تعلميى يعرض بشكل شيق وجميل ويستحوذ على انتباه الاطفال ويجعلهم يتمتعون بصفات جيدة وحميدة وصفات جيدة وهذا هو الهدف التى تبث قناة طيور الجنة محتواها من اجله.

وتعد قناة طيور الجنة من القنوات التى تبث على مدار 24 ساعة طوال اليوم، وتعرض العديد من البرامج المختلفة التى تحظى باهتمام الكبار والصغار ومن هذه البرامج التى تعرض على القناة برنامج اسم ومعنى، وبرنامج بيت الحج، وبرنامج ست البيت الصغيرة التى يحبه الكثير من المتابعين وايضا برنامج صوتك كنز.

تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah TV الجديد 2020 على النايل سات

توقف بث قناة طيور الجنة وقناة طيور بيبي علي القمر النايل سات بالمدار 7 غرب ، واكتفت إدارة القناة بالبث عبر القمر الصناعي العربسات سهيل سات بالموقع 26 شرق .

تردد قناة طيور الجنة  وقناة طيور بيبي الجديد 2020 على العرب سات وسهيل سات

والان نقدم لكم، إشارة تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 Toyor Al Janah TV على القمر الصناعي العرب سات ، بعد إعلان إدارة القناة تغييرها التردد القديم الى هذا التردد الجديد، وكل ما عليك ادخال معلومات التردد فى جهاز استقبالك والاستمتاع بالقناة والتردد كالتالى:

  • التردد : 11310  .
  • الاستقطاب : راسي .
  • معامل الترميز : 30000 .
  • اسم القناة : Toyor Al Janah.
  • القمر : سهيل سات 26 شرق .

اشارة تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على العرب سات

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
طيور الجنة عرب سات 11310 عمودي V 30000

روابط ذات صلة 

أستقبل الان … تردد قناة طيور الجنة Toyor Aljanah الجديد 2020 علي النايل سات و العربسات

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى