التعادل يحسم نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

يحتضن ملعب أولد ترافورد اليوم السبت 12-12-2020 ، ديربي مانشستر الضي يجمع بين الكبيرين مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر  من مواجهات الدورى الانجليزى الممتاز .

يلتقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للمرة 183 يوم السبت ، بفارق نقطة واحدة ومكان واحد بين الجيران القريبين في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد عانى كلا الفريقين من بدايات مخيبة للآمال في حملتيهما ، لكنهما بدآ في الصعود في الأسابيع الأخيرة وسيبقى على اتصال مع المجموعة المتصدرة بالفوز في هذه المباراة.

في الواقع ، حقق الشياطين الحمر رقمًا قياسيًا في تسع مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري ، حيث لم يهزموا على منذ يناير ، سجل يونايتد في ملعب أولد ترافورد قصة مختلفة تمامًا ، حيث لم يجمع سوى أربعة نقاط من اصل 15 نقطة حتى الآن هذا الموسم، جاءت ثلاث من تلك النقاط الأربع في آخر مباراة ، حيث تغلبوا بصعوبة على وست بروميتش ألبيون ، لكنهم لم يفزوا بمباريات متتالية في الدوري منذ أوائل يوليو.

في الواقع ، في حين أن مانشستر يونايتد أفضل بست نقاط مما كان عليه بعد 10 مباريات في الموسم الماضي ، فإن مانشستر سيتي أسوأ بأربع نقاط.

بدأ رجال جوارديولا في إيجاد نوع من الاتساق الذي اعتدنا رؤيته منهم في المباريات  الأخيرة ، ومع ذلك فإنهم يتجهون إلى هذا الديربي في جولة من خمس مباريات بدون هزيمة ، والتي لم يستقبلوا خلالها أي هدف، فقط توتنهام هزم مان سيتي في آخر 15 مباراة في جميع المسابقات ، بينما حقق فوزه على فولهام نهاية الأسبوع الماضي انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى هذا الموسم.

  • البطولة : الدوري الانجليزي
  • الجولة :الأسبوع 12
  • القناة :beIN Sports HD 1
  • المعلق  :يوسف سيف
  • الملعب :أولد ترافورد
  • التوقيت : الساعة 07:30 بتوقيت مصر
  • اليوم و التاريخ : السبت 12-12-2020
  • النتيجة :  مانشستر يونايتد x مانشستر سيتي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي الان مباشر

حسم التعادل السلبي مباراة دربي مانشستر، التي جمعت اليوم بين مانشستر يونايتد وضيفه مانشستر سيتي اليوم السبت على ملعب “أولد ترافورد”، ليرتفع رصيد مانشستر يونايتد الي 20 نقطة في المركز السابع، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثامن برصيد 19 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى