نتيجة مباراة الأهلي ضد كانو سبورت | أهداف فوز المارد الاحمر 4- 0 علي كانو الغيني بدوي أبطال افريقيا

نتعرف علي نتيجة مباراة الأهلي ضد كانو سبورت التي اقيمت اليوم علي ملعب برج العرب بالاسكندرية ، في لقاء الاياب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا للموسم 2019 – 2020 .

انتهت نتيجة مباراة الأهلي ضد كانو سبورت ، بفور المارد الاحمر باربعة اهداف مقابل لا شيء سجل الهدف الاول أليو ديانج فى الدقيقة 9 واضاف الهدف الثاني جونيور أجاي في الدقيقة 48 ، فيما تكفل باضافة الهدف الثالث حسين الشحات في الدقيقة 55، فيما اضاف الهدف الرابع صلاح محسن في الدقيقة 88 من أحداث المباراة .

بهذه النتيجة يصعد الاهلي الي دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا بعد فوزه علي كانو سبورت بمجموع المبارتين ، يذكر ان الاهلي فاز في لقاء الذهاب بغينيا بهدفين نظيفين سجلهما وليد سليمان و صلاح محسن .

أهداف مباراة الأهلي 4 – 0 كانو سبورت

ملخص مباراة الأهلي ضد كانو سبورت

في لقاء شهد سيطرة كاملة للمارد الأحمر، نجح الأهلي المصري في تخطي عقبة كانو سبورت الغيني وفاز عليه برباعية مقابل لاشئ في إياب الدوري 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

دخل السويسري رينيه فايلر اللقاء بتغيير شبه كامل في التشكيل من خلال إحداث 6 تغييرات كاملة عن المباراة السابقة، وجاء تشكيل المارد الأحمر كالأتي: في حراسة المرمى محمد الشناوي، وبدأ محمود وحيد، أيمن أشرف، رامي ربيعة و أحمد فتحي في خط الدفاع، بينما تكون خط الوسط من الثنائي أليو ديانج وعمرو السولية، واعتمد في الهجوم علي الرباعي حسين الشحات، وليد سليمان،أحمد الشيخ وجونيور أجايي.

انطلق الشوط الأول من اللقاء بسيطرة من الشياطين الحمر نجح من خلالها أليو ديانج في الدقيقة 8 بتسجيل الهدف الأول بعد عرضية من حسين الشحات أحدثت إرتباك داخل الـ 18 وتهيأت فى نهاية الأمر إلي الفهد الأنجولي الذي أسكنها الشباك، واستمر الطوفان الأحمر ليهدر حسين الشحات أبرز فرص الشوط الأول في الدقيقة 11 بعد عرضية عن طريق أحمد فتحي لم يتمكن مدافعي كانو سبورت من إبعادها لتصل للشحات الذي سدد الكرة وتمكن الحارس من إبعادها ببراعة.

وفي الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول تباطئ حسين الشحات في اتخاذ القرار الصحيح بعد تمريرة بارعة من أليو ديانج وضعته منفردًا بالمرمي واستطاع مراوغة الحارس لكنه فقد السيطرة على الكرة ولم يتقن إرسال العرضية بشكل صحيح لجونيور أجاي، وقبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول أضاع النيجيري جونيور أجاي في الدقيقة 45 فرصة تعزيز النتيجة بتسديد الكرة أعلي العارضة بعد عرضية متقنة من محمود وحيد.

وكما انطلق الشوط الأول كانت سيطرة الأهلي واضحة خلال الشوط الثاني حيث نجح النيجيري جونيور أجاي في الدقيقة 48 من تعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الثاني بعد عرضية متقنة من محمود وحيد، وزاد المارد الأحمر من الضغط على الفريق الضيف، ونجح حسين الشحات بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 56 بعد مراوغة بكل هدوء للمدافع والحارس بعد عرضية أرضية من أحمد فتحي فى الجانب الأيمن.

تواصل ضغط أبناء السويسري فايلر بإهدار أحمد الشيخ لهدف محقق في الدقيقة 57 بعد عرضية من وليد سليمان أخطأها الحارس لتصل للشيخ الذي سددها في جسد الحارس، وكاد صلاح محسن أن يسجل أجمل أهداف اللقاء في الدقيقة 71 بعدما استلم تمريرة بينية رائعة من أجاي تمكن من خلالها من مراوغة مدافع الفريق الضيف وحارس المرمي ليسدد الكرة لتخرج إلي ركلة مرمي عقب اصطدامها بالقائم الأيمن.

وانهي صلاح محسن رباعية الأهلي في الدقيقة 88 بعد أسكن الكرة الشباك بعد تمريرة بارعة من حسين الشحات أثر عرضية متقنة من أزارو، جدير بالذكر نجح الأهلي في الفوز على كانو سبورت بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب في غينيا الاستوائية، أحرزهما صلاح محسن ووليد سليمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى