تردد قناة سعودي 24 الرياضية Saudi 24 Sport HD الجديد علي النايل سات والعربسات

يبحث العديد من محبي ومتابعي الرياضة العالمية والعربية ، بل والرياضية السعودية بشكل خاص عن تردد قناة سعودي 24 الرياضية Saudi 24 Sport HD الجديد علي النايل سات والعربسات ، والتى تمكنت من إكتساب كم هائل من المشاهدين ، الذين يهتمون كثيرا بالشأن الرياضى.

تميزت قناة سعودى 24 الرياضة Saudi 24 Sport HD بكونها من أكثر القنوات الرياضية القريبة من المشاهد السعودى ، بل والخليجى أيضا فقد حصلت مؤخرا على حقوق بث لقطات وملخصات من الدورى السعودى ، ذلك بالإضافة إلى عرضها لباقة من المباريات المختلفة.

قناة سعودي سبورت 24 Saudi 24 Sport HD

كما تميزت قناة سعودي 24 سبورت بإستقطاب العديد من الخبراء والمحللين المخضرمين ، مما زاد ذلك من شعبيتها الجارفة ، ذلك بالإضافة إلى أن القناة تولى إهتماما كبيرا بالعديد من الرياضات الأخرى بخلاف كرة القدم ، مثل كرة السلة ، الكرة الطائرة ، الكونغوفو ، الكاراتية ، السباحة ، وركوب الخيل ، وغيرها الكثير والكثير من الرياضات المختلفة ..

ولعل من أهم أهداف القناة هو الإهتمام الدائم بالشباب ، وكذلك تحمل القناة على عاتقها نشر الوعى بأهمية الرياضة ، ومن ثم أهمية ممارستها ودور الشباب في التوعية المجتمعية بالدور الفاعل للرياضة في المجتمع ، كما تهتم كثيرا في التنويه عن دور الرياضة في نبذ العنف بين الشعوب ،ويظهر ذلك جليا عبر المحتوى المميز التى تحرص القناة على بثه عبر شاشاتها ..

ومن أكبر العوامل التى ساهمت فى إرتفاع نسب المشاهدة لقناة سعودى 24 الرياضية ، كونها قناة مجانية تبث محتوياتها طوال اليوم على مدار الـ 24 ساعة ، بدون توقف أو تشويش ، أو تشفير، الأمر الذى يسهل المهمة على مشاهدى ومحبي الساحرة المستديرة بشكل كبير ..

ومن الجدير بالذكر أن القناة تحرص كل الحرص على مواكبة ومسايرة التطور التكنولوجى ، حيث أنها تسعى إلى إستقدام الأيدى العاملة من الشباب ، لتجديد روح القناة ، والإستعانة بالخبرات الجديدة التى ستضيف حتما للقناة المزيد والمزيد ..

وظهر ذلك جليا عندما أعلنت القناة عن حاجتها إلى شباب للعمل ، وكان ذلك الإعلان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات الصغيرة “تويتر” فرصة رائعة على من يري نفسه لديه القدرة والموهبة للمشاركة في برامجها، ومن يريد أن يلتحق بها عليه الإشتراك بإرسال رغباته على الواتس آب رقم 0555592843 مما أسهم كثيرا في زيادة جماهيرية القناة من قريب أو من بعيد ..

تردد قناة سعودي 24 الرياضية Saudi 24 Sport HD

  • اسم القناة : قناة 24 الرياضية Saudi 24 Sport HD
  • القمر الصناعي: نايل سات 7 غرب
  • التردد:  12563
  • الاستقطاب:  راسي V
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل التصحيح : 7/8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى