القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي مع موعد المباراة اليوم في دوري أبطال افريقيا

نقدم لك تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي مع موعد المباراة اليوم في دوري أبطال افريقيا، اليوم، حيث يحتضن ليفي مواناواسا ستاديوم، مباراة من العيار الثقيل بين الزمالك المصري وزيسكو يونايتد الزامبي، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولي من بطولة دوري ابطال افريقيا، مساء اليوم السبت 28-12-2019.

وبدأ الزمالك المصري مسيرته في بطولة دوري ابطال افريقيا من دور الـ 64، بمواجهة ديكيداها أف سي الصومالي، وانتصر ذهابًا بنتيجة سبعة أهداف نظيفة، وفي الاياب ستة أهداف نظيفة، وضمن منافسات دور الـ 64،واجه جينيراشيون فوت السينغالي، وخسر ذهابًا بهدفين لهدف، وفي الاياب انتصر بهدف نظيف، في حين افتتح نادي زيسكو يونايتد الزامبي مبارياته من دور الـ 64، بمواجهة غرين مامبا إفسي الإسواتيني، وانتصر ذهابًا بهدفين دون رد، وفي الاياب بهدف نظيف، وفي اطار دور الـ 32، واجه يانغ أفريكانز التنزاني، وتعادل ذهابًا بهدف لهدف، و انتصر ذهابًا بهدفين لهدف.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني برصيـد 3 نقاط، من هزيمة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأولي، وفوز علي اول اغسطس بريميرو دي اوجوستو الانجولي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية، علي الجانب الآخر يحتل زيسكو يونايتد الزامبي المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة، من تعادل مع اول اغسطس بريميرو دي اوجوستو الانجولي بهدف مقابل هدق، ثم هزيمة أمام مازيمبي الكونغولي بثنائية لهدف.

موعد مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي السبت 28-12-2019

تقام مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري ابطال افريقيا علي ليفي مواناواسا ستاديوم، يوم السبت الموافق 28 ديسمبر ٢٠١٩، في التوقيتات التالية :

توقيت مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد الزامبي اليوم

  • الساعة 2:00 بتوقيت الجزائر .
  • الساعة 2:00 بتوقيت المغرب .
  • الساعة 2:00 بتوقيت تونس .
  • الساعة 4:00 توقيت السعودية .
  • الساعة 3:00 بتوقيت مصر .
  • الساعة 13:00 توقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي اليوم

كل ماتريد معرفته عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي علي جميع الاقمار الصناعية التي تستقبل في الوطن العربي في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الأولي من دوري أبطال أفريقيا ، يوم السبت الموافق 28 ديسمبر2019.

وتنقل المباراة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، ويعلق علي المباراة محمد فوزي.

  • تردد قناة beIN Sports HD 1 على النايل سات 7 غرب :

التردد : 11013
الاستقطاب : أفقي H
معدل الترميز : 27500

  • تردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات 26 شرق :

التردد : 11537
الاستقطاب : رأسي V
معدل الترميز : 27500

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك المصري ضد زيسكو يونايتد الزامبي اليوم

في هذا المقال نضع بين ايديكم مجموعة من القنوات الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك المصري ضد زيسكو يونايتد الزامبي عصر اليوم بشكل مجاني علي الهواء مباشرة .

تردد القنوات الافريقية علي القمر يوتلسات الناقلة لمباراة الزمالك المصري ضد زيسكو يونايتد الزامبي

وتنقل القنوات الافريقية مباراة الزمالك المصري ضد زيسكو يونايتد الزامبي، حيث تبث بالمجان علي القمر الصناعي يوتلسات 9 شرق ، والذي يستقبل بطبق 80 سم بسهولة وباشارة مرتفعة ، وذلك من خلال الترددات والقنوات التالية ::

تردد القنوات الافريقية علي القمر يوتلسات الناقلة لمباريات دوري ابطال افريقيا

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
RTS 2 HD Senegal Eutelsat 9° East 11900 افقي H 27500
ORTB TV يوتلسات 9 شرق 11881 راسي V 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى