تردد قناة ميكي Mickey TV الجديد للاطفال علي النايل سات

نقدم لكم تردد قناة ميكي Mickey TV الجديد للاطفال علي القمر المصري النايل سات 7 غرب، القناة المتخصصة في عرض أفلام الكرتون والإنمي للاطفال الصغار والتي يبحث عنها الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي نظرا لمحتوها المميز .

قناة ميكى للأطفال علي النايل سات من أهم قنوات الاطفال حيث أصبحت محل إهتمام كبير من قبل الأطفال ، بل ولم تقتصر على الأطفال فقط أصبحت محل إهتمام الكبار أيضا لما تبثه من محتوى في غاية الجاذبية والتشويق ، فيعتبر تردد قناة “ميكى ” من أول الترددات وأكثرها بحثا في الفترة الأخيرة .

حيث يتضمن محتوى قناة ميكى Mickey TV مجموعة كبيرة من أفلام الكرتون الحديثه والقديمة ، وكذلك البرامج التعليمية البسيطة التى تساهم في إنارة عقول الأطفال وتعليمهم بطريقة سلسة وخفيفة حيث يتم توصيل المعلومات لديهم على هيئة ألعاب وأغانى ، وبذلك يتعلموا تعليما حقيقيا مفيدا وليس مجرد ترديد أعمى لما تحويه الكتب فحسب .

برامج قناة Mickey TV للاطفال

فمن أهم المضامين التى يتم عرضها في Mickey TV الأغانى التعليمية والأناشيد ، مثل تعلم الحروف الهاجئية والأرقام باللغة العربية والإنجليزية أيضا بشكل سلس بالغ الإبداع، فكل هذه الأسباب هى من جعلت من قناة ميكى محل إهتمام من الكبار قبل الصغار ، وكانت السبب في الإنتشار الواسع لها في الوطن العربي ككل ومن أبرز ما تقدمه “ميكى ” من أفلام : The wild – Ice age- matilda –storks – Gnomeo and Juliet – The nut job – Zootopia.

كما يذكر أن قناة Mickey TV قد أطلقت صفحة خاصة بها على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” حتى تتواصل مع آراء الجمهور بشكل مباشر ، وتتعرف أكثر على متطلباتهم حتى تلبيها وتظل في مكانتها ، بل وتطور منها ، كما تقدم قناة ” ميكى ” عبر صفحتها الخريطة البرامجية الخاصة بمواعيد القناة حتى تسهل على المشاهدين متابعة ماتقدمه من أفلام كرتونية وافلام Anmie مميزة .

وفي السياق ذاته أصدرت إدارة قناة “ميكى ” عبر صفحتها بيانا أعربت فيه عن تغيير ترددها وتحديثه ، حتى تتجنب شكاوى المشاهدين من ضعف مستوى البث أو وجود أى تشويش قد يعيق إستمرارية البث .

تردد قناة ميكي Mickey TV الجديد للاطفال علي النايل سات

يمكنكم أستقبال وضبط تردد قناة MICKEY على النايل سات بشكل مجاني طوال ايام الاسبوع، باستخدام الريسيفر من خلال الترددات التالية :

اسم القناة :
Mickey TV
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11526
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
افقى H
معامل تصحيح الخطأ :
7/8
النمط :
DVB-S
التعديل :
 MPEG-4 / MPEG-2 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى