ضبط تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah الجديد علي النايل سات والعربسات من قنوات الاطفال

إحتل تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah علي القمر المصري النايل سات الساحة الإعلامية بشكل كبير منذ ظهورها إلى الفضائيات منذ أكثر من 10 سنوات ؛ حيث أنها تعتبرأول قناة عربية تخصصت في مجال أغانى الأطفال ، ونظرا لما تعرضه من محتوى شيق وجذاب للغاية باتت هى أهم قناة في كل بيت يتواجد فيه أطفال.

يعد محتوى قناة طيور الجنة Toyor Al Janah التي تبث على النايل سات 7غرب، ملائما للأطفال من سن سنة وحتى 15 سنة ، بل أنها لم تقتصر على إجتذاب الأطفال فحسب ؛ بل ينجذب إلى الكبار قبل الصغار حيث أنها تعتبر عاملا مساعدا للأسرة في تربية وتقويم سلوكيات الأطفال ، وتنشئتهم على الأخلاق والقيم ، والعادات وكذلك أداء العبادات التى أمر الله بها مثل ” التعاون ، والإيثار ، وأداء الصلاة ، والعطاء ، وإكرام الضيف ، وآداب الإستذان ، وإحترام الكبير ، وبر الوالدين ، والإستذكار بشكل منتظم والحرص دائما على النجاح …. الخ

ومن هنا إكتسبت طيور الجنة الفضائية تلك المكانة الكبيرة التى حظيت بها ، والتى تسعى دائما وأبدا أن تحافظ عليها من خلال التطوير الدائم ، والمستمر الذى تقوم به القناة ، حيث أن للقائمين على القناة لا يدخرون أى جهد في سبيل النهوض بها والعمل على الإرتقاء الدائم بمحتوياتها .

والجدير بالذكر أن قناة Toyor Al Janah تأسست عام 2008م ، شأنها شأن باقي القنوات الفضائية وكانت عبارة عن قناتين طيور الجنة 1 ، وطيور الجنة 2 ، لتتحول فيما بعد إلى قناة طيور بيبي التى تم إنطلاقها في أكتوبر 2012م ، ومن المعروف ان طيور الجنة تؤؤل لمالكها خالد المقداد حيث تبث إرسالها من البحرين على الرغم من أن المقر الرئيسي لها في عمان بدولة الأردن..

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2019 علي النايل سات

 قناة Toyor Al Janah قناة مجانية غير مشفرة ولا تحتاج إلى دفع أى رسوم أو إشتراك ، كما أن لها صفحة خاصة بها على موقع التواصل الإجتماعى تتمكن إدارة القناة من خلالها من التواصل مع جمهورها من متابعى القناة ، وكذلك تستطيع من خلالها تحليل الصدى ورصد ردود الأفعال حول رضا المشاهدين عن المحتوى الذى تقدمه القناة من عدمه ومن ثم العمل على التطوير الدائم والمستمر الذى يعد هو السبب الأساسي لتفرد القناة بالتربع على عرش القنوات الفضائية بكل ثقة وتميز ..

و إليكم آخر تردد لقناة طيور الجنة 2019 الجديد على القمر الصناعي نايل سات، تستطيعون ضبطته من أي مكان في مصر والوطن العربي من خلال الرموز التالية.

اسم القناة :
Toyor Al Janah
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11315
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
راسي V
معامل تصحيح الخطأ :
7/8
النمط :
DVB-S
التعديل :
 MPEG-4 

تردد قناة طيور بيبي الجديد 2019 علي النايل سات

يمكنكم متابعة و أستقبال تردد قناة طيور بيبي Toyor Baby الجديد على النايل سات والعربسات ، من خلال التردد التالي :

اسم القناة :
Toyor Baby
القمر الصناعى :
النايل سات 7 غرب
التردد :
11392
معدل الترميز :
27500
الاستقطاب (القطبية) :
راسي V
معامل تصحيح الخطأ :
5/6
النمط :
DVB-S
التعديل :
  MPEG-2 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى