موعد عرض مسلسل بابل الموسم الجديد والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الدراما التركية في الوطن العربي موعد عرض مسلسل بابل “الموسم الثاني” والقنوات الناقلة، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المسلسل في موسمه الأول والذي توقف في مارس الماضي بعد حادثة مقتل الجنود التابعين للجيش التركي، حيث أعلن صناع العمل توقف عرض المسلسل للحداد على أرواح الشهداء.

وكان مسلسل “بابل” قد انطلق في ديسمبر من العام الماضي 2019، إلا أنه توقف في مارس بسبب أحداث مقتل الجنود الأتراك على الحدود مع العراق، وكذلك بسبب تفشي جائحة كورونا في العالم.

فيما كانت مفاجأة العمل الدرامي “بابل” أن حلقاته الأولى تصل مدتها إلى 80 دقيقة فقط، وهو نظام جديد على الدراما التركية المعروف بأنها تُعرض على ساعتين تقريبًا.

أبطال وقصة مسلسل بابل

ويؤدي دور البطولة المشتركة في مسلسل بابل، النجم التركي الشهير خالد أرغنش والمعروف في الوطن العربي بإسم “السلطان سليمان” نسبة لدوره في مسلسل حريم السلطان، وتشاركه البطولة النجمة أصلي أنفير ونور فتاح أوغلو وأوزان جوفين،بالإضافة إلى النجمة بيرجي أكلاي.

وتدور قصة مسلسل بابل حول “عرفان” والذي يؤدي دوره خالد أرغنش، وهو أستاذ جامعي يقوم بتدريس في كلية الاقتصاد، لكن يتم فصله من الجامعة بشكل مفاجئ، وبسببب علاج ابنه الذي أصيب بمرض خطير يضطر للدخول في أعمال مشبوهة بمشاركة صديقه ايجيمان والذي يؤدي دوره “أوزان جوفين” ليقوما معًا بعملية نصب كبيرة على رجل أعمال شهير في تركيا، لكن القصة لم تنتهي بنجاح عملية النصب حيث سيتطورتان بعدما يكتشف رجل الأعمال الحقيقة ويقوم بملاحقتهم لاسترداد أمواله.

موعد عرض مسلسل بابل الموسم الجديد والقنوات الناقلة

تُعرض حلقات مسلسل بابل في موسمه الثاني كل يوم جمعة من كل أسبوع في تركيا في تمام الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، كما أعلنت قناة STAR TV عن عرض حلقات المسلسل عبر شاشتها.

تردد قناة ستار تي في Star TV HD

  • القمر : التركي 42 شرق .
  • التردد :  12015.
  • الاستقطاب : أفقي H .
  • معدل الترميز :  27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.