موعد عرض حلقات مسلسل الأزقة الخلفية والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الدراما التركية عرض حلقات مسلسل الأزقة الخلفية بشغف كبير، هي أطول سلسلة جرائم تلفزيونية على الإطلاق، حيث بدأ عرض حلقات المسلسل التركي بداية من عام 2006، وعُرضه له 15 موسم على التوالي حتى الآن.

كما بات مسلسل الأزقة الخلفية من أنجح المسلسلات في الدراما التركية على الإطلاق، وهو عبارة عن سلسلة جرائم تلفزيونية طويلة الأمد، حيث استطاع في تحقيق نجاحات ساحقة على الرغم من أخطائه المستمرة، إلا أن الجماهير في تركيا تُعجب في المقام الأول بقدرات الأبطال الخارقين للشخصيات الأساسية.

كما نجح المسلسل في تصدر نسب المشاهدات بحصد المركز الأول في الاستفتاء الذي أعده موقع gecce التركي المعروف، بالإضافة إلى خطف التريند من بعض الأعمال الدرامية المعروضة يوم الجمعة بصفة مستمرة، ليكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا كل جمعة.

أحداث مسلسل الأزقة الخلفية

وتدور أحداث المسلسل حول المدينة الساحرة والعملاقة إسطنبول، وكيف تتحول تلك المدينة الساحر في المساء لينقلب كل فئات المجتمع على بعضه، حيث يُركز المسلسل على مجموعة من أفراد الشرطة الشجعان الذين يتصدون ليل ونهار للجريمة في كافة شوارع المدينة لجعل المدينة نظيفة وخالية تمامًا من الجريمة كي تصبح قابلة للعيش.

موعد عرض حلقات مسلسل الأزقة الخلفية والقنوات الناقلة

يُعرض المسلسل كل يوم جمعة من كل أسبوع في تركيا، وذلك على شاشة قناة Kanal D TV التركية، حيث يحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية للغاية في يوم عرضه.

تردد قناة Kanal D التركية

القمر الصناعي : الترك سات 42 شرق
التردد :  الجودة العادية 11977 أو الجودة الاتش دي 12245
الاستقطاب : أفقي H .
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3\4.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.