مواعيد عرض مسلسل بحر مع تردد قناة الحياة الناقلة وقصة العمل والابطال

يبحث عدد كبير من محبي الفنان ماجد المصري عن مواعيد عرض حلقات مسلسل بحر الدرامي والقنوات الناقلة له، ولاقى المسلسل نجاح كبير بعد تصدره لمحركات البحث باعتباره واحدًا من أفضل المسلسلات الدرامية الجديدة.

المسلسل من بطولة الفنان ماجد المصري في أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما، حيث يجسد دور “بحر”، بجانب محمد دياب – ثراء جبيل وكوكي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

قصة مسلسل بحر المثيرة للجدل

وتدور أحداث مسلسل بحر في صعيد مصر، حيث يتناول قضايا شهيرة تدور في المجتمع الصعيد، ومن أهمها قضايا الثأر بين الأسر في الصعيد، في صراعات متنوعة ما بين الخير والشر التي تدوم طوال حلقات العمل الدرامي، وينتمي المسلسل إلى فئة المسلسلات الـ 60 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل بحر

ويُعرض مسلسل بحر في عرض أول على قناتي الحياة والحياة دراما، حيث يُعرض على قناة الحياة الأولى “الحمراء” في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويُعاد في تمام الحادية عشر والنصف مساءًا، فيما تُعاد الحلقات في إعادة ثانية في تمام الحادية عشر صباحًا في اليوم التالي.

أما عن مواعيد عرض حلقات المسلسل المصري بحر على قناة الحياة دراما، فيُعرض في تمام العاشرة مساءًا، بتوقيت القاهرة، والإعادة تكون في التاسعة صباح اليوم التالي، بينما الإعادة الثانية تكون في تمام الثالثة عصرًا من اليوم التالي.

تردد قناة الحياة الأولى “الحمراء” على النايل سات

التردد : 12207
الاستقطاب : رأسي.
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5\6.

تردد قناة الحياة دراما على النايل سات

التردد : 12437
الاستقطاب : رأسي.
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5\6.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.