مسلسل انت في كل مكان .. مواعيد عرض حلقات المسلسل مع القنوات الناقلة وقصة وابطال العمل

انطلقت حلقات مسلسل انت في كل مكان “Her Yerde Sen 2019″ خلال الموسم الصيفي الفائت في تركيا، حيث بدأ عرضه في يونيو 2019 وبعد النجاح الكبير الذي حققه خلال نسب المشاهدات الخاصة بـ”الريتينج الأسبوعي” قررت إدارة العمل الدرامي استكمال حلقاته خلال الموسم الشتوي الحالي على أن ينتهي في يناير أو فبراير المقبل.

ويُعرض مسلسل انت في كل مكان يوم السبت من كل أسبوع على قناة “فوكس تي في” التركية بالإضافة إلى قناة “فن تايم” وتم عرض حوالي 21 حلقة حتى الآن.

قصة مسلسل انت في كل مكان

وتدور قصة المسلسل التركي “انت في كل مكان” حول البطلين “كرم وسيلين” الذين يتفاجئون بأن المنزل الخاص بهما تم بيعه لهما معًا في نفس الوقت دون أن يدري أحد، ما يجعلهم مضطرين على العيش في نفس المنزل معًا، ومن هنا تبدأ الأحداث في إطار رومانسي كوميدي مشوق.

وقبل نهاية الحلقة الأولى من المسلسل تتفاجئ “سيلين” بأن “كرم” سيقوم بإدارة الشركة التي تعمل بها أيضًا، ما يزيد الصراعات المتبادلة بينهما.

أبطال مسلسل Her Yerde Sen 2019

يؤدي دور البطولة في المسلسل التركي “انت في كل مكان” Her Yerde Sen 2019 ، النجم التركي المعروف “فوركان أنديتش” الذي يجسد دور “كرم” الذي يشارك “سيلين” نفس المنزل والذي تقوم بدورها النجمة الجميلة “إيبوكي بوسات”.

ويشتهر النجم التركي “فوركان أنديتش” في أذهان الجمهور العربي بدوره الكوميدي في مسلسل “العروسات الهاربات” الذي حقق نجاح مبهر في تركيا والوطن العربي.

بينما ظهرت النجمة إيبوكي بوسات في الدراما التركية في الموسمين الأول والثاني من مسلسل “العهد” الحربي العسكري والذي لاقى نجاح مبهر وتصدر قوائم الريتينج الأسبوعي، وأدت دور زوجة قائد الفريق العسكري وبطل المسلسل “تولغا ساريتاش” لكن دورها انتهى بنهاية الموسم الثاني عندما تم قتلها على يد أحد الإرهابيين.

تردد قناة فوكس تي في التركية Fox Türkiye

تردد قناة Fox Türkiye علي القمر التركي 42 شرق

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
Fox Türkiye HD Türksat  42° East 12329 افقي H 6666
DVB-S2/8PSK
MPEG-4
Fox Türkiye Türksat  42° East 12336 افقي H 5520 
DVB-S/MPEG-2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى