موعد عرض مسلسل الحفرة الموسم الثالث والقنوات الناقلة

قصة مسلسل الحفرة الموسم الثالث وأبطال العمل

يبحث الكثير من عشاق الدراما التركية، عن موعد عرض مسلسل الحفرة الموسم الثالث والقنوات الناقلة له ، خاصة بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل في موسميه الأول والثاني.

ويُصنف مسلسل الحفرة ضمن مسلسلات الدراما والأكشن والجريمة، حيث بدأ عرض المسلسل في سبتمبر 2017، حيث يتم عرض كل موسم في الموسم الشتوي في تركيا، وحقق المسلسل نجاح ساحق بين الجمهور التركي وكذلك في الوطن العربي.

انتهى الموسم الثاني من أحداث مسلسل الحفرة بـ موت “سنا” في مشهد محزن للغاية بعدما تم إغلاق صندوق زجاجي ملئ بالماء وهي بداخله، ليتسبب في موتها غارقة والصراع الذي عانى منه ياماش من أجل أخذ حق سنا والحفرة.

قصة مسلسل الحفرة وأبطال العمل

وتدور قصة مسلسل الحفرة حول إحدى أحياء مدينة إسطنبول الأكثر خطورة على الإطلاق، حيث يضع كبير تلك الأحياء قوانين مفروضة على سكانها، ويعتبر الكبير في الحفرة هي عائلة كوشوفالي، والتي تقوم بتجارة السلاح، إلا أن من أبرز القوانين المفروضة داخل الحفرة هو عدم تجارة المخدرات على الإطلاق ومن يخترق هذا يتعرض لعقاب شديد يصل إلى القتل.

“ياماش” هو الابن الأصغر لعائلة كوشوفالي، والذي يؤدي دوره النجم الشهير “آراس بولوت”، يعود ياماش من حياته الجميلة بعدما تعرف على فتاة جميلة تٌدعى “سنا” بسبب خبر وفاة أخيه الأكبر “كهرمان” بعد مقتله، وبسبب ظهور “ياماش” بشكل مفاجئ في الجنازة يتعرض رفقة “سنا” إلى حادث شديد في المنزل الذي يقيما فيه فـ يقرر العودة إلى منزل أبيه كي يحتميا معًا بداخله.

في هذه الأثناء، يمرض أدريس كوشوفالي بعد وفاة كهرمان ابنه الأكبر، ويفقد السيطرة على الحركة والنطق، ومن هنا يوكل “ياماش” بالسيطرة على الحفرة وحمايتها حتى يعود من مرضه، يبدأ ياماش صراع قوي للغاية بين زوجته “سنا” التي تتفاجئ بالحياة داخل الحفرة والفوضى والجرائم التي ستحدث فيما بعد من أجل الحفاظ على استقرار الحفرة!.

من المقرر أن يظهر في سياق أحداث الموسم الثالث النجم الشهير “باريش أردوش” المعروف في الوطن العربي بإسم “عمر” نسبة لدوره في مسلسل حب للإيجار، ومن المفترض أن يظهر بدور شخصية شريرة تعاد “ياماش” حيث أكدت التسريبات الخاصة بالعمل، أن “باريش” سيقتل 3 من عائلة كوشوفالي!.

موعد عرض مسلسل الحفرة الموسم الثالث والقنوات الناقلة

تُعرض حلقات مسلسل الحفرة في يوم الاثنين من كل أسبوع في تركيا، في الثامنة بتوقيت تركيا والتاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك عبر شاشة قناة Show TV التركية.

تردد قناة Show TV التركية

التردد : 12219
معدل الترميز : 6500
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
الجودة : SD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Show TV

كما يمكن استقبال القناة بصورة فائقة الجودة HD عبر القمر التركي علي التردد بالبيانات التالية :

التردد : 12209 
معدل الترميز : 10000
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
الجودة : HD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Show TV HD

تردد قناة Show TV التركية علي النايل سات

لا يوجد اي تردد خاص بالقناة التركية Show TV علي القمر نايل سات، ولكن القناة تبث  عبر القمر التركي 42 شرق والذي يستقبل بسهولة في مصر و الوطن العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.