بالفيديو.. عمرو دياب يقبل دينا الشربيني في حفل زفاف نجل هاني شاكر

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” فيديو للفنان المطرب عمرو دياب يقبل الفنان الممثلة الشابة دينا الشربيني .

وقدم الفنان عمرو دياب التهنئة للفنان هاني شاكر ونجله العريس وقام بإحياء حفل الزفاف مجاملة لهما، فغنى عدد من أجمل أغانيه مثل أغنية الليلة، ويوم تلات، برفقة الفنانة دينا الشربيني.

 عمرو دياب يقبل دينا الشربيني

حيث ظهر الفنان عمرو دياب في الفيديو وهو يقبل الفنانة دينا الشربيني، وذلك إثناء حضورهما لحفل زفاف الفنان المطرب هاني شاكر نقيب المهن التمثيلية، وهو يقوم بإحياء الحفل وبرفقته دينا الشربيني وهو يغني.

وتسائل الكثير من الجمهور والمتابعين عن نوع العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وخاصة أن ظهورهما سويا تكرر كثيرا خلال الفترة الأخيرة في عدد من الحفلات وإثناء كواليس تصوير مسلسلها الأخير “زي الشمس” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

حيث ظهر الفنان عمرو دياب خلال الفترة الأخيرة برفقة الفنانة الممثلة دينا الشربيني في حفل توزيع حوائز Joy، وسجلت وتم تداول العديد من الصور لهما وهو ممسك بأيدي ‏دينا الشربيني، كما قام بمغادرة الحفل سويا‎.‎

 

View this post on Instagram

 

A post shared by EGYPT CELEBRITY (@exclusive.pictures) on

الفنانيين في فرح نجل هاني شاكر

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب الكبير هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية قام بالاحتفال بحفل زفاف نجله شريف، مساء أمس الجمعة، على نوران هاني عمر ابنه وكيل محافظ البنك المركزي، بإحدى القاعات الكبرى على النيل في القاهرة، وذلك في حضور عدد كبير من الفنانيين والفنانات مثل: الفنانة الممثلة إلهام شاهين، إيتن عامر، ليلى علوي، رجاء الجداوي، نبيلة عبيد، كارول سماحة، دينا الشربيني، نهال عنبر، خالد زكي، روجينا، لطيفة، عمرو دياب، داليا البحيري، أمل رزق، نادية الجندي، كما حضر الحفل مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري.

كما حضر حفل زفاف الفنان المطرب هاني شاكر، عدد من النقاد الفنيين، والموسيقيين العرب، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.